فساتين سواريه مطرزة بالريش لتطلي كالنجمات في سهرات الصيف

حظيت الفساتين السواريه المطرزة بالريش بحضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة والكوتور لصيف 2023، وهو كل ما تحتاجينه لتطلي كالنجمات في سهرات ومناسبات هذا الصيف، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل الجسم.

فساتين سواريه مطرزة بالكامل بالريش

Giambattista Valli - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لفتتنا على منصات عروض صيف 2023 الفساتين السواريه المغطاة بالكامل بالريش النافر، صيحة تحاكي ذوق الجريئات اللواتي يبحثن عن لوكات يخطفن بها الأنظار تضاهي إطلالات السجادة الحمراء، وجدنا لدى ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli فستان طويل ضخم مزدان بالريش الوردي الفاتح والأصفر، احرصي على تنسيقه مع صندال باللون الوردي واحملي كلاتش سادة من اللون نفسه.

فساتين ريش مزوده بالكاب لطلة ملكية

Pamella Roland - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة ملكية واختاري فستان سواريه مزدان بالريش الناعم ومزود بكاب طويل منبثق عن الكتفين مطرز بنفس النمط كما في الموديل الأرجواني المصمم بياقة V Neck من توقيع ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، واكملي أناقتك بصندال أسود وكلاتش صغير من نفس لونه.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من موديلات فساتين سواريه محتشمة للمحجبات موضة صيف 2023 

فساتين ريش بياقة ملتفة موضة الموسم

Rami Al Ali - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

شقت الفساتين السواريه المزدانه بالريش ومصممه بياقة ملتفة حول العنق Halter Neck طريقها إلى منصات عروض أزياء الكوتور، من جهتنا أعجبنا الفستان مستقيم القصة الأزرق الفاتح المغطى بالتطريز ومزين بالريش الذهبي من توقيع المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali، نسقي هذا الموديل الراقي مع صندال ذهبي بكعب عالي رفيع واحملي كلاتش ذهبي.

فساتين سواريه قصيرة مزدانة بالريش

Naeem Khan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

للشابات نرشح الفساتين السواريه القصيرة المزينة بالريش كما في التصميم الذي تألقت به عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan، وتميز بلونه الأخضر الزمردي والأهداب التي تزين التوب والريش على التنورة، لائميه مع صندال ذهبي أو بلون الجلد واحملي كلاتش أسود مزود بقفل ذهبي.

فساتين سواريه مزوده بوشاح الريش

Zuhair Murad - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

احصلي على إطلالة كالنجمات في مناسبات الصيف، واختاري فساتين السهرة المزودة بوشاح مغطى بالريش مثل الفستان الساتان البرتقالي الذي أطلت به إحدى عارضات المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad خلال عروض أسبوع الكوتور لربيع وصيف 2023، أعجبتنا قصة الفستان المحددة للخصر والمزينة بكسرات من الأمام مع شق أمامي طويل، نسقي هذا الموديل الرائع مع صندال ذهبي بكعب عالي، واحملي كلاتش أسود.

نصائح لإختيار الفساتين السواريه المطرزة بالريش المناسبة لشكل الجسم

- الجئي إلى الفساتين السواريه الطويلة المصممه بقصة مستقيمة أو قصة ذيل السمكة أو المشقوقة من الأمام في حال كنتِ ترغبين في مزيد من الطول.
- وجهي إختيارك نحو الفساتين السواريه المغلفة بالكامل بالريش فقط في حال كنتِ تملكين قامة نحيفة وطويلة، فهذا الستايل لا يناسب القصيرات والممتلئات.
- اختاري فساتين السهرة المزوده بالكاب حتى تزيدي من عرض كتفيكِ النحيلين.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تنسيق الصنادل مع فساتين السهرة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة