صيحات لا تناسب الممتلئات تجنبيها في اطلالاتك

قد تتصورين أن كل النجمات صاحبات قوام مثالي ولا يملكن أن عيوب في الجسم، ولكن الحقيقة غير ذلك، فقد تعاني بعضهن من امتلاء في بعض مناطق الجسم، ولكن بحيل ذكية في الموضة، تتمكن كل نجمة من ابراز أنوثتهن واخفاء تلك العيوب، كما أن هناك صيحات أزياء تزيد من امتلاء الجسم وتكشف عيوبه، وعلى الفتاة الممتلئة أن تتجنبها في اطلالاتها، فما هي تلك الصيحات؟

التقليمات العرضية

تتسبب التقليمات العرضية في زيادة امتلاء وقصر الجسم، ولذلك تعتبر من الصيحات التي لا تناسب صاحبات القامة القصيرة أو الجسم الممتلىء، والأفضل استبدالها بالتقليمات الطولية التي تكسب الجسم طولاً ورشاقة.

شاهدي موديلات فساتين صيفية قصيرة من وحي الفاشينيستا

 

اللون الأبيض

على الرغم من أن اللون الأبيض من أكثر الألوان أناقة وجاذبية، ولكن في المقابل، فهو يساعد في اظهار عيوب الجسم وامتلاءه، على عكس الألوان الداكنة التي تخفي امتلاء الجسم وتجعله أكثر رشاقة، ولذلك ينصح بتجنب اللون الأبيض أو الألوان الفاتحة بقدر الإمكان لصاحبات الجسم الممتلىء، وتحديداً للمناطق الممتلئة منه.

الأقمشة المحبوكة

يفضل لصاحبات الجسم الممتلىء اختيار الأقمشة الخفيفة وليس السميكة، ولأن الأقمشة المحبوكة مثل الكروشيه عادةً ما تكون سميكة وتزيد من امتلاء الجسم، فينصح بتجنبها واستبدالها بأقمشة خفيفة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الفساتين الضيقة

تتسبب الفساتين الضيقة في ابراز انحناءات الجسم، وبالتالي فإنها تساهم في كشف العيوب بشكل كبير، مثل بروز البطن، كما أن التصاميم الفضفاضة يمكن أن تؤدي لزيادة حجم الجسم، وبالتالي ينصح باختيار الفساتين بقياس واسع قليلاً أو عمودي.

البنطال منخفض الخصر والتوب القصير

قطع لا يجب أن ترتديها الفتاة الممتلئة معاً، وهي التوب القصير والبنطال منخفض الخصر، حيث أنها سوف تبرز امتلاء الجسم.

في حالة اعتماد توب قصير، فيجب تنسيقه مع سروال بخصر مرتفع ليخفي البطن، وعند ارتداء بنطال بخصر منخفض، فالأفضل هو ارتداء كنزة أو قميص طويل بتصميم لا يحدد الجسم.

طالعي صور كشفت نحافة ياسمين صبري وقوامها الرياضي

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات