5 صيحات للقمصان في صيف 2023 اختاري منها للعيد

تتعدد موديلات القمصان التي يمكن أن ترتديها النساء في مختلف الأوقات، وفي هذا الصيف، برزت مجموعة من صيحات القمصان المميزة التي يمكنك الاختيار من بينها. تعرفي عليها من وحي النجمات لتجدي الأنسب لذوقك.

القميص بالجيوب الأمامية

عادت صيحة القميص النسائي بالجيوب الأمامية، وخاصةً الجيوب الكبيرة، ويمكن أن تكون مزودة بأزرار تقليدية أو أزرار اللؤلؤ مثل قميص درة الأبيض، والذي نسقته مع تنورة منقوشة قصيرة للمسة حيوية.

تعرفي على أسرار اختيار موديلات أقراط متدلية بحسب شكل الوجه

 

أيضاً ظهرت هند صبري بالقميص بالجيوب الأمامية الكبيرة في لوك أنيق مع بنطال مرتفع الخصر باللون البني، وأكملت اللوك بحقيبة وحذاء بدرجات البني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

القميص الجينز

من صيحات الموضة التي لا تنتهي بمرور السنين هي القمصان الجينز، وعادةً ما يكون القميص الجينز مزود بجيوب أمامية، ويتسم بطابعه العصري مثل قميص هيفاء وهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

واختارت نادين نسيب نجيم القميص الجينز بتصميم مميز، وهو بجيوب أمامية بدون أزرار، ونسقته مع شورت جينز بنفس اللون.

القميص بالعقدة الأمامية

يتناسب القميص بالعقدة الأمامية مع اطلالات السفر والعطلات، فهي أكثر عصرية، وخاصةً التصاميم المزينة بنقشات ملونة، لتعتمديه على البحر مثل قميص نوال الزغبي.

القميص بالأكمام متناهية الطول

بعدما ظهرت هذه الصيحة في الفساتين، بدأت الماركات في تصميم القمصان بالأكمام متناهية الطول، وهي أكثر تناسباً مع المناسبات والسهرات، وخاصةً بالأقمشة الحريرية مثل قميص ليلى أحمد زاهر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

القميص القصير

يعتبر القميص الطويل هو التصميم الأكثر ظهوراً على مدار العصور، ولكن هذه المرة، يمكنك اختيار القميص القصير بتصميم يبدو مثل الكروب توب ولكن مع أزرار أمامية مثل قميص هيفاء وهبي الذي يجمع بين الأسود والأبيض.

إليك اسرار تنسيق ملابس صفراء كاجوال مع الحجاب في عيد الأضحى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات