اطلالات محجبات للسفر في العيد من وحي الفاشينيستا

تحتاج الفتيات المحجبات إلى اطلالات تجمع بين العصرية والبساطة، مع الاحتفاظ بالاحتشام، وخاصةً عند السفر خلال العيد، ولذلك نطلعك على مجموعة من الأفكار المميزة لاطلالات العيد للسفر من وحي الفاشينيستا المحجبات والتي يمكن أن تلهمك باطلالات جذابة.

الفستان المزين بطبعات ملونة

يعد الفستان المزين بطبعات الورود الملونة خياراً مثالياً لاطلالة السفر في العيد، فهو أنيق ومفعم بالحيوية ويمنحك لوك انثوي رقيق، مثل فستان الفاشينيستا تسنيم ابو سيدو الأبيض المزين بنقشات الزهور الملونة.

شاهدي لفات محجبات لتكملي اطلالاتك في عيد الاضحى

 

القميص والبنطال الواسع

اختاري القميص والبنطال بالقصة الواسعة وبألوان هادئة، فهي صيحة رائجة في عالم الموضة، وتناسب السفر في العيد مثل اطلالة الفاشينيستا جاسرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JASERAH (@simplyjaserah)

الكنزة والتنورة الناعمة

من الافكار المناسبة للسفر في العيد هي تنسيق كنزة مع تنورة بألوان ناعمة، ويمكن أن تكون الكنزة بسيطة مع تنورة بنقشات ملونة مثل الفاشينيستا الين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eileen Lahi (@eslimah)

القميص والبنطال الملون

ايضاً يمكنك تنسيق قميص كتان ناعم مع بنطال ملونة على طريقة الفاشينيستا فاطمة المازمي التي اختارت القميص الأبيض مع بنطال بتقليمات عرضية.

الفساتين بالأقمشة المخرمة

من الصيحات المناسبة للسفر والعطلات هي الفساتين المخرمة ذات الألوان الحيوية أو الفاتحة، مثل اطلالات الفاشينيستا رنيم الرفاعي، حيث يمكنك تنسيقها مع ملابس البحر.

اعتمدت رنيم هذه الاطلالة باللون الأصفر وبأكمام طويلة مع القبعة القش.

وفي اطلالة اخرى، ارتدت الثوب الأبيض الطويل بالقصة العمودية، ونسقته مع قميص بأكمام طويلة باللون الأسود.

طالعي فساتين سهرة للمحجبات من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات