لفات حجاب لتكملي إطلالتك في عيد الأضحى 2023

أكملي أناقة اطلالات العيد بالحجاب المناسب من حيث لونه وطريقة لفه، حيث تحتاجين إلى تجديد اطلالاتك للتناسب مع هذه المناسبة وتحصلي على لوك مميز وعصري بألوان نابضة بالحياة. شاهدي أجمل لفات حجاب لعيد الأضحى 2023 من وحي الفاشينيستا.

اللفة التقليدية

تعد لفة الحجاب التقليدية من أكثر اللفات التي تمنحك اطلالة أنيقة وجذابة، ويمكن التغيير باللفة البسيطة قليلاً لتبدو بلمساتك الخاصة، وخاصةً اذا كان لون الحجاب ناعم وهادىء مثل اطلالة الفاشينيستا تسنيم ابو سيدو بالأزياء الفوشيا مع الحجاب البيج.

تعرفي على طرق تنسيق البليزر للمحجبات من وحي الفاشينيستا

اللفة البسيطة

يمكنك اعتماد اللفة البسيطة التي لا تتطلب عناء لتطبيقها، حيث يلتف الحجاب بشكل انسيابي حول الرأس والرقبة بشكل ناعم مثل لفة حجاب حنين الصيفي باللون الأسود مع ازياء سوداء مطرزة بالورود الملونة.

اللفة الواسعة

عادت صيحة لفة الحجاب الواسعة من جديد في عالم الموضة، حيث يتم لف الحجاب حول الرأس بشكل فضفاض، وخاصةً حينما يكون الحجاب بلون موحد، مثل لفة حجاب فاطمة المازمي باللون الأخضر الداكن.

السكارف الصغير

يتناسب السكارف المربع الصغير مع اللوك العصري للفتيات في مرحلة العشرينيات، ولتختاريه بألوان حيوية أو فاتحة مثل سكارف فاطمة حسام الذي يجمع بين الأبيض والأسود، ونسقته مع ازياء باللون الأبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)

الحجاب المنسدل للخلف

عادت موضة الحجاب بالجانب الذي ينسدل للخلف مرة أخرى في عالم الموضة، ويتطلب اختيار طرحة طويلة حتى يسهل لفها وترك أحد الجانبين منسدلاً للخلف، ويمكن أن يكون الجانب الآخر منسدل من الأمام على طريقة تسنيم أبو سيدو.

طالعي أفكار اطلالات العيد للشابات من وحي الفاشينيستا يارا النملة

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات