ملابس عصرية مستوحاة من التراث لإطلالات عيد الأضحى

اذا كنتِ لم تستقري بعد على ستايل إطلالاتك خلال أيام عيد الأضحى، ننصحك بمشاهدة الصور التي جمعناها من إنستغرام الفاشينيستا العربيات، لتستوحي منهن أفكار لتنسيق ملابس عصرية مستوحاة من التراث الشرقي، لتحصلي على الطلة الفريدة التي تنشدينها.


الفستان بموديل الجلباب الواسع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by N A I M A. (@naimabegum_)


لا تزال دور الأزياء العالمية والعربية حريصة على إدراج الفساتين الواسعة المستوحاة من ستايل الجلابيات العربية الواسعة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، وانعكس ذلك على إطلالات الفاشينيستا الشهيرات، من جهتنا أحببنا الفستان الساتان الفوشيا الواسع غير محدد الخصر الذي ظهرت به الفاشينيستا المحجبة نعيمة بيجوم، نسقي هذا الموديل على طريقتها مع طرحة بيضاء، وانتعلي حذاء مدبب شفاف، واحملي حقيبة كتف بيضاء مزوده بسلسال معدني يمكن تعديل طوله.

ما رأيك ان تستوحي ملابس العيد التراثية من اطلالة الملكة رانيا في السعودية بعباية تراثية أنيقة 


البدلة الصيفية بنقشات شرقية


انتشرت هذا الموسم موضة البدلات الصيفية المصممة من الساتان والمزينة بالطبعات، بعض الموديلات تميزت بطبعاتها الشرقية، كما في الموديل ذي الألوان الزاهية الذي ظهرت به الفاشينيستا زينب حمود، نسقيه على طريقتها مع توربان أبيض، وانتعلي صندال أخضر كاكي، واحملي حقيبة من نفس لونه.

اليك طريقة تنسيق التوربان مع الأزياء من وحي الفاشينيستا


فستان أبيض بتطريز شرقي


طلي بالأبيض خلال أيام عيد الأضحى، واختاري فستان واسع طويل مزدان بتطريز شرقي مميزة، كما في الموديل المصمم بياقة مستوحاة من ستايل القميص الذي ظهرت به الفاشينيستا ديما الأسدي، نسقيه على طريقتها مع حذاء مدبب باللون الذهبي أو الفضي، وتممي أناقتك بحقيبة كلاتش بيضاء مزينة بتفاصيل ذهبية.


فستان بموديل القفطان


انتشرت هذا الموسم الفساتين المصممة على طراز القفطان حيث تميزت بالقصة الواسعة والخصر المحدد والياقة الـ V Neck، أعجبنا الفستان الحرير ترابي اللون الذي ظهرت به الفاشينيستا لما العقيل، زينيه على طريقتها بحزام أبيض، وانتعلي صندال أسود، واكملي الطلة بحقيبة حمراء صغيرة.


الفستان الواسع بطبعات شرقية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


اذا كنتِ مدعوة لمناسبة خلال أيام العيد، فأنت بحاجة إلى فستان أنيق يجمع بين الستايل العصري والشرقي مثل الموديل الواسع المغطى بنقشات شرقية ومصمم بخامة لامعة الذي تألقت به الفاشينيستا المحجبة سهى، نسقيه على غرارها مع طرحة شيفون بيج، واختاري الحذاء المدبب والحقيبة باللون الذهبي.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة فساتين بنات للعيد من وحي الأميرة شارلوت
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات