فساتين بنات للعيد من وحي الأميرة شارلوت

تتمتع الأميرة شارلوت ابنة الأمير ويليام والأمير كيت أميرا ويلز، بشعبية كبيرة في بريطانيا بسبب شخصيتها القوية والمناسبات الكثيرة التي ظهرت فيها وهي تدعم شقيقيها الأمير جورج الأكبر منها والأمير لويس الأصغر.
ليس هذا فحسب بل إن إطلالات شارلوت في المناسبات المختلفة أسرت قلوب البريطانيين والمتابعين حول العالم، لأن الأميرة البالغة من العمر 8 سنوات تبدو وكأنها تسير على خطى والدتها كيت ميدلتون
فالأميرة الصغيرة تميل نحو الملابس البسيطة والكاجوال التي تناسب عمرها، وهي تستمتع بقضاء الكثير من الوقت في الخارج واللعب في الحديقة والمنتزهات العامة، بتشجيع من والديها اللذين يريدان أن يتمتع أولادهما بطفولة سعيدة ومليئة بالنشاطات المختلفة. 
وإن كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة لطفلتك الصغيرة من أجل الاحتفال بعيد الأضحى، إليك مجموعة من الإطلالات التي اختارتها أميرة ويلز لأميرتها الصغيرة والتي تناسب فساتين بنات للعيد.

إطلالات الأميرة شارلوت

إطلالة عيد الأب

هذه الصورة هي أحدث إطلالة للأميرة شارلوت، نشرت على صفحة أمير وأميرة ويلز على انستغرام احتفالا بيوم الأب. ارتدت شارلوت في الصورة فستانا يناسب أجواء المرح يتميز بلونه الأزرق وبطبعات الزهور اللطيفة التي تزينه، وقد ارتدت فوقه بوليرو أبيض ناعم. الفستان من رايتشل رايلي Rachel Riley وهو يتميز بياقته الناعمة وبأزرار بيضاء تمتد على كامل طول الفستان.
 

 

 

إطلالة عيد الملك الرسمي

خلال الاحتفال بالعيد الرسمي للملك تشارلز أو Trooping the Colour سحرت شارلوت القلوب بإطلالتها الجميلة. حيث ارتدت فستانا أبيض اللون تخللته تقليمات باللون الأحمر عند الحواف. الفستان أتى بتصميم يشبه تصميم ملابس البحارة. وتميز بعقدة كبيرة حمراء اللون وحزام أحمر حدد الخصر وأضاف الإشراقة إلى الإطلالة. تصميم هذا الفستان أتى فينتاج ورجحت وسائل الإعلام أنه صمم خصيصا لها من دون معرفة اسم المصمم.

 

إطلالة الاحتفال بالتتويج 

بعد انتهاء مراسم تتويج الملك تشارلز أقيم حفل موسيقي ضخم في قصر وندسور، ولهذه المناسبة أطلت الأميرة شارلوت بإطلالة ثانية خطفت القلوب. الإطلالة هذه المرة كانت بتوقيع سيلف بورتريه Self Portrait وتميز بياقة مكشكشة مع حواف سوداء وعقدة باللون الأسود تزين الياقة. كما تميز بأكمامه على شكل فراشة والتي أضفت نفحة أثيرية على الأميرة الصغيرة. 

ما رأيك أيضًا الاطلاع على فستان صيفية ناعمة للعيد من وحي الفاشينيستا وبناتهن

 

إطلالة تتويج جدها الملك تشارلز 

خلال حفل التتويج أطلت الأميرة شارلوت وهي ترتدي إطلالة شبيهة بإطلالة والدته الأميرة كيت أميرة ويلز. حيث ارتدت شارلوت فستانا من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen تماما كوالدتها. تميز الفستان بلونه الأبيض وبكاب أنيق مطرز فوق الكتفين وعند أطراف الكمين بتطريز للزهور.

 

صورة عيد ميلادها الثامن

لمناسبة ذكرى ميلادها الثامن نُشرت صورة للأميرة شارلوت وهي تبتسم بسعادة أمام الكاميرا. شارلوت ككل طفلة صغيرة ارتدت فستانا أبيض اللون مزين بتطريز ناعم للزهور التي تترواح ألوانها بين الأزرق والأصفر والوردي. 

 

 

إطلالة عيد الفصح

شاركت الأميرة شارلوت برفقة أسرتها في قداس الفصح وقد اختارت لها والدتها إطلالة أنيقة بلون يتماثل مع لون إطلالتها. حيث ارتدت شارلوت فستانا أنيقا باللون الأزرق من علامة رايتشل رايلي Rachel Riley مزين بأنماط زهور بيضاء وزرقاء مع أوراق باللون الأخضر المزرق. أتى الفستان مع حزام من القماش يعقد عند الخصر. 

قد يعجبك أيضًا الاطلاع على موديلات فساتين بنات ميدي للعيد من وحي النجمات الشابات

إن أعجبتك إطلالات الأميرة شارلوت المختلفة، اطلعي على المزيد من المعلومات بخصوص إطلالتها وإطلالة والدتها في تتويج الملك تشارلز الثالث ماذا ارتدت كايت في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث؟ 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات