ساعة لكل وقت ومناسبة.. هكذا تختارين الساعات على طريقة النجمات

تعد الساعة من القطع الأساسية التي تضيف لمسة جذابة لإطلالة المرأة مع الاكسسوارات أو المجوهرات، وتختلف موديلات الساعات حسب الوقت والمناسبة التي تحضرينها، ولذلك نعرفك على تصاميم الساعات التي تتلاءم مع كل وقت ومناسبة من وحي ساعات النجمات.

الساعة بالسوار الأبيض لكل وقت

تتناسب الساعات بالسوار الأبيض مع أي وقت من اليوم، فهي ناعمة وأنيقة في نفس الوقت، وخاصةً حينما تكون مينا الساعة معدنية باللون الذهبي أو الفضي، كما أنها مناسبة للعروس، مثل ساعة ياسمين صبري.

شاهدي أحدث صيحات الأقراط من وحي النجمات

ساعة درة

أيضاً اعتمدت درة الساعة بالسوار الأبيض مع اطلالة تجمع بين الأبيض والأسود، والتي تتناسب مع النهار والمساء.

الساعة الملونة للإطلالة اليومية

في اطلالتك اليومية، ستكون الساعة بالسوار الجلد الملون هي الأكثر تناسباً، حيث تضيف لمسة حيوية للوك، مثل ساعة ياسمين صبري بالسوار الأزرق، ويمكن أن تختاريها بأي لون آخر حيوي حسب ذوقك وأزيائك.

الساعة المعدنية لكل وقت

تتسم الساعات المعدنية بالفخامة والكلاسيكية في نفس الوقت، ولا تنتهي موضتها بمرور السنين، ولذلك يمكنك اعتمادها في أي وقت ومناسبة، فهي مناسبة للوك اليومي أو للمساء والسهرات.

في حالة الاطلالات النهارية البسيطة، اختاري الساعة المعدنية الخالية من الفصوص البراقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

الساعات المعدنية المرصعة

وفي حالة المساء والسهرات، فلتختاري ساعة معدنية مرصعة بالألماس أو الفصوص البراقة مثل ساعة نادين نسيب نجيم الذهبية مع فصوص الألماس، والتي اعتمدتها مع فستان برتقالي.

الساعة الماسية

لا تتناسب الساعات المرصعة بالكامل بالألماس سوى مع السهرات والمناسبات الكبرى التي تتطلب اطلالة فخمة ومبهرة مثل ساعة أحلام، حيث تبدو لافتة للأنظار ومبهرة، ولذلك عليك اختيارها في الأعراس أو الحفلات الكبرى.

تعرفي على أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2023 من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ساعات