قطع مجوهرات فاخرة لسهرات الصيف من وحي النجمات

يرتبط اختيار المجوهرات في السهرات بالأزياء التي تعتمديها، ولذلك يجب أن تنسقي قطع فاخرة تتناغم مع الفساتين، وتكمل أناقتك، ولكي تستوحي أفكار مميزة، شاهدي أبرز اطلالات النجمات بمجوهرات مرصعة بالألماس في المناسبات المختلفة.

مجوهرات هيفاء وهبي

في اطلالة أخاذة، اعتمدت هيفاء وهبي مجوهرات فاخرة بتصميم الطاووس المرصع بالكامل، وتميزت بحجمها الكبير واللافت للانظار، والتي تألفت من القلادة والأقراط.

مجوهرات نانسي عجرم

تختار نانسي عجرم المجوهرات الفخمة والتي تتسم بالبساطة في نفس الوقت حتى تليق بذوقها، ومن ماركة تيفاني آند كو، اعتمدت هذا الطقم المصنوع من الذهب الأصفر مع اللمسات البراقة.

مجوهرات ياسمين صبري

أيضاً تميل ياسمين صبري للبساطة في اختيار المجوهرات، وتفضل مواكبة الموضة، وهنا اعتمدت قلادة ماسية بسيطة، مع صيحة تكديس الاساور الرائجة، والتي تجمع بين الذهب الأبيض والوردي.
ما رأيك في مشاهدة ساعات ياسمين صبري فخامة لا حدود لها

مجوهرات نوال الزغبي

مع الفستان الأسود، نسقت نوال الزغبي طقم مجوهرات فخم من الذهب الأبيض والمرصع بالألماس وحجر الزمرد الأخضر، ويجمع بين القلادة والأقراط والخاتم.

مجوهرات بلقيس فتحي

أحببنا هذه الاقراط الماسية التي اعتمدتها بلقيس فتحي مع الفستان الأزرق، فحينما تختارين أقراط فخمة ولافتة، يمكنك التخلي عن القلادة والاكتفاء بها مع سوار وخاتم براق.

مجوهرات أنغام

لفتت أنظارنا اطلالة أنغام بالمجوهرات الماسية مع الفستان الأخضر، حيث نسقت هذه القلادة الناعمة، مع سوار وخاتم ذهب أبيض وزمرد أخضر.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على مكياج ذهبي لصيف 2023 على طريقة النجمات

أضف تعليقا