صورة للأميرة كايت بمناسبة عيد الأم 

(From L) Britain's Princess Charlotte of Wales, Britain's Prince George of Wales, Britain's Prince William, Prince of Wales, Britain's Prince Louis of Wales and Britain's Catherine, Princess of Wales leave at the end of the Royal Family's traditional Christmas Day service at St Mary Magdalene Church in Sandringham, Norfolk, eastern England, on December 25, 2022. Daniel LEAL / AFP

لمناسبة عيد الأم في بريطانيا والذي يصادف يوم 19 مارس هذه السنة كونه يحل في آخر يوم أحد قبل بداية الصوم عند المسيحيين، نشر أمير وأميرة وايلز صورة عائلية على صفحتهما على انستغرام.

الصورة تظهر أميرة وايلز الأميرة كايت برفقة أولادها الثلاثة الأمراء جورج وشارلوت ولويس. ويظهر الجميع في الصورة وهم يجلسون بين أغصان الشجر .

وفي الصورة الثانية تبدو أميرة وايلز وهي تحمل أصغر أبنائها الأمير لويس وتداعيه في لقطة مرحة.

الصورتان المنشورتان تبدوان وكأنهما من نفس مجموعة الصور التي سبق لأمير وأميرة وايلز نشر صورة منها وذلك لمعايدة متابعيهما لمناسبة عيد الميلاد في ديسمبر الماضي .

وفي هذه الصورة ارتدت أميرة وايلز سروال جينز عالي الخصر بقصة ضيقة تلتصق بالجسم وتظهر رشاقتها مع بلوزة من البرودوي الإنجليزي من Mih وانتعلت حذاء رياضي أبيض اللون من Superga وهي علامة مفضلة لديها للأحذية الرياضية وهذا الحذاء لا يزيد ثمنه عن 65 دولار أميركي .

بعدما شاهدتِ صورة للاميرة كيت ميدلتون لمناسبة عيد الأم ، ما رأيكِ لو تشاهدين اطلالات كاثرين زيتا جونز وابنتها كاريس لعيد الام

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات