ويفي بدون حرارة للشعر

أصبحت النساء أكثر وعياً بكيفية الاهتمام بصحة شعرهن، وتباعاً بدأ الحد من استخدام الحرارة "السيشوار والمكواة" على الشعر، والبحث عن بدائل طبيعية كي تمنح الشعر مظهراً طبيعياً، ومع ابتكار تلك الطرق الطبيعية لم تعودي بحاجة لاستخدام الحرارة للحصول على شعر ويفي.

ونستعرض لكِ في "الجميلة" أكثر من طريقة للحصول على ويفي بدون حرارة للشعر.
 

 

تضفير الشعر 

تضفير الشعر هي واحدة من أسهل الطرق للحصول على شعر ويفي بدون حرارة، وذلك عن طريق تضفير أو تجديل الشعر في الليل، ويفضل بالطبع أن يكون رطباً حيث يسهل الحصول على تلك التموجات الرائعة، وفي الصباح قومي بفك الجدايل للحصول على مظهر طبيعي للشعر.

كذلك ضعي في اعتباركِ أن سماكة الضفيرة هي ما تحدد شكل الويفي، فإذا كنتِ ترغبين في شعر ويفي واسع اعتمدي على ضفائر سميكة للشعر، أما الويفي الضيق فيحتاج إلى أكثر من ضفيرة.

 

بكرات الشعر 

عادت بكرات الشعر مرة أخرى بعد اختفائها لوقت طويل طوال السنوات الماضية، والتي يمكنها بكل بساطة أن تمنحكِ شعر مموج رائع.

كل ماعليك هو لف الشعر الرطب على الشعر من الأسفل لأعلى، وربط نهاية الشعر بدبوس صغير، وترك الشعر يجف طوال الليل، أو على الأقل ساعتين، ومن ثم فك الرول ومشاهدة التموجات المميزة لشعر ويفي رائع.

 

ربطات الستان 

كل ما تحتاجيه لهذه الطريقة هو عصابة رأس مُحكمة يفضل أن تكون من الستان، حتى تحافظ على الشعر الرطب من التشابك، ووضعها عند منتصف مقدمة الرأس، ثم تقسيم الشعر لقسمين، ثم لف كل جانب على ناحية، وتدويرها حولها، ومن تم تجميعها وربطها للخلف، ويُترك الشعر حتى يجف تماماً، ثم فك الخصلات للحصول على شعر ويفي بدون حرارة.
 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات