تسريحات شعر طويل للعيد على طريقة النجمات

هذه الفترة تكون عادة البنات في حيرة كبيرة لاختيار الإطلالة الجمالية المناسبة في عيد الأضحى، الذي نستعد لاستقباله خلال أيام، حيث تبحث كل بنت عن الستايل المناسب لها وبشكل خاص تسريحات الشعر المميزة التي ستعتمدتها مع عبايات وفساتين العيد.

وإن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، فنقدم لك في "الجميلة" تسريحات شعر طويل للعيد على طريقة النجمات.

تسريحة الشعر مع الضفيرة الأمامية على طريقة ياسمين صبري

واحد من الستايلات الشبابية التي يمكنكِ التركيز عليها هو هذا اللوك من ياسمين صبري، اعتمدته مع شعرها الطويل المنسدل وخصلات ويفي واسعة من الأطراف، بينما المميز في هذا اللوك هو الضفيرة المسحوبة من كلا الجانبين من الأمام، مع كعكة ملفوفة عالية في المنتصف، تناسب الشابات المراهقات.

ربما تكوني مهتمة بـ مكياج ناعم لصباح يوم العيد 

تسريحة ذيل حصان منخفض من بلقيس فتحي

أما هذا اللوك فاخترناه لكِ من وحي بلقيس فتحي، اعتمدته كتسريحة شعر كلاسيكية للمناسبات، باعتماد تسريحة ذيل الحصان الطويل المنخفض، مع الفرق على أحد الجانبين، والشعر مفرود بانسيابية وبطريقة مائلة من الجزء الأمامية، للمسة فخمة تناسبكِ في سهرات عيد الأضحى المبارك.

تسريحة ذيل حصان مرفوع لأعلى من هيفاء وهبي

أما هذا اللوك من هيفاء وهبي، فيبدو رائعاً مع السيدات اللواتي يبحثن عن تسريحة شعر كلاسيكية لعبايات عيد الأضحى، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل حصان مرفوع لأعلى، بينما تأتي خصلات الشعر الطويل منسدلة على كلا الجانبين، ولمزيد من الكثافة تكون خصلات الشعر ويفي واسعة.

ما رأيك في قصات وتسريحات شعر لعيد الأضحى 2023.

تسريحة شعر ويفي مع الغرّة الطويلة على طريقة زينة 

ستايل مميز آخر اخترناه لكِ على طريقة زينة، لتسريحة شعر منسدل على كلا الجانبين، مع خصلات ويفي واسعة عند الأطراف، حيث يعتبر هذا اللوك مميزاً بشكل خاص للشعر المصبوغ.

ما رأيك في تسريحات شعر نازلة على الظهر للمناسبات من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات