قصات للشعر الخشن للنساء من وحي النجمات 

إن كنتِ تمتلكين خصلات شعر خشنة، فربما تبحثين عن قصّات شعر تناسب طبيعة شعركِ، والتي عادة ما تعتمد على الشعر المتدرج، التي تضيف الكثير من الكثافة على مظهر الشعر، وتمنحكِ أيضاً إطلالة جمالية أنثوية، علاوة على اختيار قصة الغرّة المناسبة لكِ.

ولهذا إليكِ في "الجميلة" قصات للشعر الخشن للنساء من وحي النجمات، لتختاري منها ما يناسبكِ.

 

قصّة الشعر المتدرج مع الغرّة على جنب على طريقة نوال الزغبي

هذا اللوك من وحي نوال الزغبي، يناسبكِ كثيراً إن كنتِ من صاحبات الشعر الخشن، اعتمدت فيه على قصّة شعر طويل متدرج، مع قصّة الغرّة الطويلة على جنب، وسنلاحظ أنها متدرجة أيضاً، كي تمنحكِ مظهراً أكثر كثافة للشعر.

قصة الشعر القصير الكاريه من أنغام 

 

أما إن كنتِ تمتلكين شعر قصير خشن، فإليكِ تلك القصة الشبابية من وحي أنغام، لشعر كاريه متدرج من الأطراف فقط، طويل من أحد الجانبين، مع غرّة على جنب طويلة متدرجة من الأطراف، لستايل غاية في الأناقة والعصرية.

 

ما رأيك في قصات شعر كاريه 2023 من وحي النجمات .

قصة الشعر الطويلة من دون غرّة قصيرة من نسرين طافش

 

لفتنا قصة الشعر الطويلة على طريقة نسرين طافش، سنلاحظ فيها الشعر الطويل مع تدرج بسيط أو واسع، يبدو أنيقاً عند اعتماد تسريحات شعر ويفي واسع، مع تدرج بسيط في الأطراف، للمسة أكثر عصرية.

قد يعجبكِ أيضاً قصات شعر ترند من وحي النجمات.

قصّة شعر متوسط الطول من وحي بثية الرئيسي 

أعجبنا كثيراً هذا اللوك من بثينة الرئيسي، لقصّة شعر متوسط الطول، متدرج مع غرّة طويلة أيضاً، وأطراف متساوية الطويل، ومتدرجة من المنتصف، يناسب بقوّة النساء صاحبات الشعر الخشن، علاوة على منحكِ ستايل عصري للفتاة الثلاثينية.

 

للمزيد من قصات وتسريحات إليكِ تسريحات رمضان 2023 ناعمة من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات