تسريحات شعر ذيل حصان لإطلالتكِ في عيد الأضحى 

واحدة من الستايلات أو تسريحات الشعر التي يمكنك اعتمادها في عيد الأضحى، هي تسريحة ذيل الحصان، والتي تعتبر مفضلة لدى الكثير من البنات، كونها تسريحة شعر سهلة وتناسب أطوال الشعر المختلفة، علاوة على أنها تبدو رائعة ومميزة مع عبايات وجلاليب العيد، وكذلك فساتين العيد الصيفية.

ولهذا اخترنا لكِ تسريحات شعر ذيل الحصان لإطلالتك في عيد الأضحى  لتستوحي من تسريحات النجمات، وتختاري اللوك الذي يناسبكِ.

تسريحة ذيل حصان مع غرّة طويلة على الجانبين من درة زروق 

أعجبنا هذا اللوك من وحي درة زروق، اعتمدت فيه على تسريحة ذيل حصان مرفوع، مع شعرها متوسط الطول، وغرّة  منسدلة على كلا الجانبين مع الفرق من المنتصف، لتسريحة شعر مميزة تناسب صاحبات الوجه الدائري، وكذلك الخدود الممتلئة، حيث تخفي الغرّة الطويلة عيوب هذه المنطقة، للمسة مميزة في عيد الأضحى.

قد يعجبكِ نجمات اعتمدن الغرة بطرق مختلفة

تسريحة ذيل حصان مرفوع مع غرّة متدرجة من لجين عمران 

هذا اللوك يناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن تسريحات شعر فخمة، مع عبايات العيد الأنيقة، على طريقة لجين عمران، لتسريحة ذيل حصان مرفوع مع غرّة متدرجة كثيفة على الجبهة، تناسب شعركِ الطويل أو متوسط الطول.

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة من سيرين عبد النور 

أما هذا اللوك فهو يناسب أكثر سهرات عيد الأضحى، اخترناه لكِ على طريقة سيرين عبد النور، لتسريحة ذيل حصان منخفض من دون غرّة، وشينيون بسيط يمنحكِ مظهراً أكثر كثافة للشعر.

قد يعجبكِ أيضاً تسريحات ناعمة للشعر القصير.

تسريحة ذيل حصان مع الضفيرة من ماغي بوغصن 

هذا اللوك الأنيق على من ماغي بوغصن اعتمدت فيه على تسريحة ذيل الحصان الطويل، مع الضفيرة الرائعة، تناسبات صاحبات الشعر الطويل، يمكنكِ اعتمادها طوال نهار العيد، لإطلالة فخمة مع لمسة شرقية تناسب عباياتكِ في عيد الأضحى.

ما رأيك تطبيق مكياج العيد من وحي خبيرات تجميل سعوديات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات