مكياج ناعم لعيد الأضحى لإطلالة أنثوية على طريقة النجمات

مكياج عيد الأضحى المبارك هو لمستك المميزة لإطلالة مخملية وناعمة، خاصة اللوك الذي ستعتمديه في نهار العيد، الذي يكرز على اللمسات الهادئة والناعمة بصيحات المكياج.

ولهذا اخترنا لكِ صيحات مكياج مختلفة كالمكياج الوردي والنيود والمكياج الهادئ يناسب أجواء العيد في النهار، لتعتمدي الستايل الأنسب لكِ من وحي النجمات.

 

مكياج نيود على طريقة رحمة رياض

فكّري في اعتماد مكياج نيود مخملي يناسب أجواء العيد النهارية، اخترناه لكِ على طريقة رحمة رياض، اعتمدته مع الأيشادو النحاسي، لظلال الجفون العلوية والسفلية، مع رسمة العيون بالكحل الأسود داخل الجفن السفلي، وبلاشر بيج ناعم، وأكملت اللوك باختيار أحمر الشفاه النيود نصف لمعة.

مكياج مع أحمر الشفاه الغلوس من ياسمين صبري

سيكون أحمر الشفاه الغلوس هو رفيقكِ الدائم خلال صيف 2023، وبما أن عيد الأضحى سيأتي تزامناً مع هذا الوقت فننصحكِ بتجربة المكياج الوردي، مع أحمر الشفاه الغلوس، كهذا اللوك على طريقة ياسمين صبري، اعتمدته مع بلاشر وردي، وعيون مرسومة بالكحل الأسود مع رموش كثيفة وبلاشر خوخي للمسة صيفية مميزة.

 

ما رأيك في مكياج سموكي لسهرة مميزة في عيد الأضحى.

مكياج بيج للعيون الملونة من دانييلا رحمة 

اخترنا لكِ هذا اللوك الناعم من وحي دانييلا رحمة، اعتمدت فيه على الدرجات البيج الترابية، مثالي لأجواء نهار العيد، ويبدور رائعاً بشكل خاص مع العيون الملونة، لبلاشر بيج مع لمسة هايلايتر خفيفة، وأحمر شفاه نيود بيج وردي مع محدد شفاه، واخترت لعيونها الملونة بلاشر بيج خوخي مع لمسة هايلايتر تمنحها إذاءة للعيون وتبرز أكثر جمالها.

قد يعجبكِ استوحي مكياجك للعيد من وحي النجمات والفاشينيستات بأنامل الخبيرة السعودية منى النعمان.

مكياج مع العيون الثلجية على طريقة ليلى زاهر

أعجبنا هذا اللوك الناعم من وحي ليلى زاهر، اعتمدت فيه على مكياج عيون مرسومة بالكحل الأبيض داخل الجفن السفلي، وأيشادو ثلجي يمنحها عينيها اتساعاً، مع بلاشر وردي وهايلايتر، وأحمر شفاه غلوس نيود باللون الخوخي مع محدد شفاه بني، لإطلالة جمالية مثالية للشابات.

قد يعجبكِ مكياج العيد نيود فخم على طريقة النجمات .

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات