ثلاث صيحات مكياج استلهمناها من المؤثرة نهى نبيل

لا شك أن النجمة نهى نبيل ملهمة على شتى الصعد وفي شتى المناسبات، فهي ليست فقط نجمة ناجحة في عالم الموضة وديفا فيما يتعلق بالأزياء، ولكنها أيضاً مصدر وحي للكثيرات فيما يتعلق باللوكات الجمالية. ففي حين أن لون شعرها وستايله لا يتغيرا كثيراً، إلا أن أسالبيب مكياجها الساحرة والملفتة تجعلن نستوحي منها الكثير من الأفكار على الدوام. من هنا، ومن خلال متابعتها في العام 2023، استوحينا منها ثلاث ستايلات مكياج أزلية، رافقتنا في شتى المناسبات والإطلالات هذه السنة، ومن المؤكد بأننا لن نستغني عنها في العام 2024 أيضاًّ!

 

النيود مع الألوان الترابية

قد يبدو لك ستايل المكياج هذا تقليدياً، فأي نجمة لم تطل علينا بشفاه نيود وظلال ترابية هذا العام؟ ولكن حتماً نهى لم تطبق هذا المكياج بنمط كلاسيكي روتيني، فهي أضافت الأيلاينير الداكن المجنح حول العينين مع الظلال الذهبية فوق الجفن العلوي والترابية مع الجفن السفلي، حددت شفتيها بالكونتور، وأضافت الرموش الطويلة والكثيفة بطابع دراماتيكي ساحر. هذا اللوك مثالي لأي سهرة في فترة الأعياد وستسحرين حتماً كل من حولك به.

 

 الظلال والشفاه الزهرية

قد يصعب أن تتخيلي نهى المرأة المتمردة الجريئة ذات الستايل القوي والشخصية المعاصرة باللون الزهري، ولكنه بدا رائعاً على سحنتها السمراء في أكثر من لوك. أما اللمسة الإضافية التي وضعتها نبيل على مكياج الظلال وأحمر الشفاه الزهري هو اعتمادها اللون الزهري بتدرج معدني تارة، أو نثره حول جفنيها بطريقة ضبابية رومانسية تعكس سحراً لا يقاوم.

 

 

 أحمر الشفاه الداكن مع الظلال البنفسجي

لا تجرؤ الكثيرات على اعتماد الظلال البنفسجية ولكن نهى نبيل قصدت أماكن لم تقصدها أغلب النجمات ووصلت الى مستويات يصعب تخيلها فيما يتعلق بمواكبتها صيحات الموضة والجمال. الظلال البنفسجية مع أحمر الشفاه الداكن، منح نهى لوك مشرق ومنتعش ومثير في آن. اللافت في هذا الستايل من المكياج هو أنه سيبدو رائعاً في المكتب كما في حفل كوكتيل أو حتى عشاء رومانسية!

 

قد يعجبك أيضاً صور إطلالات مشرقة لموسم الصيف بأسلوب النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات