مكياج العيد نيود فخم على طريقة النجمات 

يفصلنا فقط أيام قليلة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث تستعد البنات الآن للتحضير لأجمل الإطلالات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر لأفضل لوك في العيد.

ولهذا نساعدك في "الجميلة" بتقديم أفكار مكياج العيد نيود لعيد الأضحى على طريقة النجمات لتختاري الستايل الأنسب لكِ.

مكياج نيود مع أحمر الشفاه الخوخي من هيفاء وهبي

اخترنا لكِ واحد من أجدد إطلالات هيفاء وهبي الجمالية، اعتمدت فيه على مكياج نيود مخملي، لبلاشر بيج خفيف، مع رسمة عيون القطة بالكحل الأسود والأيشادو البني، وزينت اللوك باختيار أحمر الشفاه الخوخي الغلوس، يناسب كثيراً الشابات وسيبدو رائعاً مع العبايات وجلابيات العيد الصيفية بألوانها الفاتحة المبهجة.

ما رأيك في أربع ستايلات مكياج صيفي من أيقونات الجمال العربيات.

مكياج مع رسمة الأيلاينر البارزة على طريقة أسيل عمران 

الأيلاينر من اللمسات الشرقية التي تضيف لإطلالاتنا الجمالية الكثير من الأناقة في العيد، كهذا اللوك من وحي أسيل عمران، اعتمدت فيه على رسمة العيون بالأيلاينر مع أيشادو نحاسي، وبلاشر برونزي، وأحمر شفاه نيود نصف لمعة، للمسة غاية في الأنوثة في مكياج العيد.

قد يعجبكِ مكياج ناعم وخفيف للشابات من وحي أسيل عمران.

مكياج مع الألوان الترابية من ياسمين صبري

أعجبنا أيضاً هذا اللوك على طريقة ياسمين صبري، اعتمدت فيه على أحمر الشفاه المطفي باللون البني، مع بلاشر بيج مع هايلايتر، ورسمة عيون بالكحل الأسود مسحوبة من الأطراف لتمنح عيونها اتساعاً، وللمسة أكثر جاذبية للعيون اللوزية.

إليكِ أحمر الشفاه الذي لا يجب الاستغناء عنه في علبة مكياجك!.

مكياج مع ظلال الجفون البنية مع نانسي عجرم 

أما هذا اللوك من نانسي عجرم فهو يناسب أكثر البنات صاحبات العيون الملونة، باختيار رسمة العيون بالأيشادو البني ليبرز جمال عيونك الملونة، مع أحمر الشفاه النيود المطفي، وبلاشر بيج خفيف.

ما رأيك تعلم تطبيق مكياج العيون الملونة لعروس 2023

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات