نصائح هامة حول ميك اب العيد!

حين يكشف خبير تجميل عن نصيحة جديدة لنا، نشعر بأننا فزنا بجائزة ونسارع الى تطبيقها لنختبر مدى تمكننا من احترافها وتأثيرها في لوك المكياج الخاص بنا. فهذه النصائح أشبه بأسرار الخبراء وحين تُكشف لنا، نشعر وبأننا نلنا شرف العضوية في نادي مخصص لخبراء التجميل فقط. ولكي لا نكون أنانيين، ها نحن نأتيك بأفضل النصائح التي سمعناها يوم من خبراء في مجال المكياج لتستخدميها في مكياج العيد!


1-    استخدمي لمسة من بودرة الوجه في الزاوية الداخلية من العين قبل تطبيق ظل العيون. فهي تمنح لوكك الدفئ وتجعل عينيك تبرزان خصوصاً إذا كانت بودرة الخدود زهرية. عندما تنسقيها مع ألوان حيادية على العيون، ستشعرين بالسحر الذي تحصلين عليه!


2-    للحصول على إشراقة نجمات هوليوود، احضري ظل العيون البراق الذي لا تستخدميه في العادة، ومن ثم استخدمي فرشاة ضخمة وانثري القليل منه فوق عظمتي خديك.

 

@joanne_baxter Is the Urban Decay Space Cowboy Moondust worth the hype? Simple answer is YES! You can use it anywhere to achieve a stunning sparkle on your eyes, cheekbones and lips #sparkle #glittermakeup #glittereyeshadow #spacecowboy #moondust #highlighter #eyeshadow #fyp ♬ Bolehhh - BEKZAT BIGELDI

 

3-    الماسكارا ضد الماء رائعة للغاية ولكن يصعب إزالتها للغاية. خدعة صغيرة يقوم بها الخبراء، حيث يطبقون طبقة من الماسكارا العادية ومن ثم طبقة من الماسكارا المضادة للماء ما سيجعل من تأثير الماسكارا العادية يدوم أطول وسيسهل إزالة الماسكارا المضادة للماء. 

 

ما رأيك منابعة أخطاء كلنا نقترفها خلال تطبيق الماسكارا

 

صورة من freepik


4-    طبقي الماسكارا كأول خطوة بعد تحضير السحنة وليس العكس وإبني مكياجك على أساسها، لأن الرموش قادرة على أن تصنع اللوك بالكامل وأحياناً الماسكارا قد تكون كافية لمكياج ساحر للغاية!
5-    رشي ماء الورد والغليسير بعد انتهائك من تطبيق الماكياج. فهي تثبت المكياج وتمنحه نور طبيعي.
6-    انثري بودرة سائبة على الرموش بين طبقات الماسكارا لكي تجعلي رموشك تبدو أكثر سماكة. ستستغنين عن الرموش الإصطناعية بهذه الطريقة. 

 

@lenkalul mascara + powder? 🤔 ad using Complex Culture Beauty mascara from this months @boxycharm 🤍 ib @deborahruizglam #boxycharmpartner #makeup #makeuphacks #mascarahacks ♬ original sound - noctiscaelumlucis

7-    إذا ما تعرضت لأي مشكلة تطليخ في مكياجك ولا تملكين مزيل للمكياج بمتناول يديك، استخدمي خافي العيوب، لأنه يمتص هذه الشوائب على الفور!

صورة من freepik

قد يعجبك أيضاً قراءة طريقة تطبيق مكياج مشرق للعيد

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج