موديلات عبايات ملونة لعيد الأضحى وطرق تنسيقها بأناقة

تحضري لموسم عيد الأضحى 2023 بأجمل الستايلات الشرقية، وشاهدي مختاراتنا من موديلات عبايات ملونة، واتبعي نصائح موضة مفيدة تساعدك في تنسيقها بكل أناقة مع الملابس والأكسسوارات المناسبة.

عبايات بألوان الباستيل لعيد الأضحى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mauzan موزان (@mauzan)


أثبتت العبايات المصممه بألوان الباستيل الحالمة حضورها ضمن مجموعات عبايات 2023، وهى من الصيحات المناسبة لإطلالات نهار عيد الأضحى، قدمت ماركة موزان Mauzan عبايات باللون الوردي والأزرق الفاتح، تميزت بقصاتها الواسعة والشق الجانبي الذي يزينها، جربي تنسيق العباية الوردية مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض، واكملي الطلة بصندال أبيض أو نيود، أما العباية الزرقاء ارتديها مع فستان أسود طويل، واختاري الأكسسوارات باللون الأسود.

اكتشفي أيضًا أسرار تنسيق عبايات عيد الأضحى 2023 مثل الفاشينيستا

عبايات برغندي لسهرة عيد الأضحى

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TA MARBOTA (@tamarbota)


بخلاف الألوان الباستيلية الحالمة، أدرجت الماركات عبايات ملونة بألوان داكنة وأنيقة تناسب إطلالات العيد، أحببنا العباية البرغندية المطرزة عاموديًا من توقيع ماركة تاء مربوطة Ta Marbota، جربي تنسيقها مع فستان أسود سادة طويل، وانتعلي حذاء Pointed أسود بكعب عريض، واكملي الطلة بحقيبة كلاتش فضية.

لا يفوتك أيضًا مشاهدة موديلات جمبسوت لسهرات العيد من وحي النجمات

عبايات خضراء فاتحة لطلة العيد


لا تزال العبايات الخضراء الفاتحة متربعة على عرش الموضة، بعض الموديلات زينت بتطريزات ناعمة لتناسب إطلالات النهار والمساء، قدمت ماركة Abati Boutique عباية مصممه على طراز المعطف الخفيف وازدانت بتطريز بسيط حول منطقة الخصر، نسقيها مع توب أبيض وبنطال واسع من نفس لونه أو ارتدي بنطال جينز Mom Jeans، وانتعلي صندال رمادي فاتح مطرز، واحملي حقيبة كتف من نفس لون الحذاء.

العبايات البيج لإطلالات نهار العيد

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Effa (@effafashion)


كالعادة لم تخلو المجموعات الجديدة لأشهر الماركات العربية من العبايات البيج والتي تعد من أساسيات خزانة كل امرأة عصرية، أحببنا العباية الواسعة السادة المصممه بأكمام مزمومة حول المعصم، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز أسود وانتعلي سنيكرز بيضاء، واحملي حقيبة الكتف السوداء عبر الجسم.

العبايات الأرجوانية نجمة صيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by By Waed Asmar (@wa.dubai)


انتشرت هذا الموسم موضة العبايات المصممه بدرجات الأرجواني، وقدمت ماركة WA Dubai عباية فائقة الأناقة تميزت بلونها المائل للأزرق، وأعجبنا تنسيقها مع فستان طويل من نفس لونها، اكملي هذه الطلة بصندال Mule أبيض، واحملي حقيبة من اللون نفسه.

اكتشفي أيضًا أجمل لفات حجاب للعيد من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات