تنسيق اطلالة الأم وبنتها في العيد من وحي الفاشينيستا

تفكر كثير من الأمهات في كيفية تنسيق اطلالاتهن مع بناتهن الصغار، وخاصةً في المواسم والأعياد، ومع اقتراب عيد الأضحى، نطلعك على أفكار تلهمك لتنسيق اطلالة الأم وبنتها في العيد من وحي الفاشينيستا.

القميص الملون في اللوك النهاري

نسقي قميص ملون مع صغيرتك في لوك العيد النهاري لإطلالة نابضة بالحيوية وعصرية في نفس الوقت على طريقة الفاشينيستا الين التي اعتمدت القميص الفوشيا مع ابنتها ونسقته مع الجينز في لوك نهاري أنيق.

شاهدي فساتين أطفال للعيد من وحي بنات النجمات والفاشينيستا

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eileen Lahi (@eslimah)

الألوان الناعمة

في حالة صعوبة تنسيق نفس اللون مع صغيرتك، فلتختاري أزياء بألوان ناعمة لكِ ولابنتك للحصول على لوك رقيق وهادىء، يناسب الكبار والأطفال على طريقة الفاشينيستا الين التي اعتمدت عباية باستيل ناعمة، وألبست صغيرتها فستان أبيض.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Eileen Lahi (@eslimah)

الأزياء بالطبعات الملونة

تعد الطبعات الملونة من أبرز صيحات الموضة في الصيف، ويمكنك اختيار أزياء لكِ ولصغيرتك بطبعات بنفس اللون، مثل الفاشينيستا سهى التي اعتمدت البدلة النسائية المنقوشة بالأزرق، والبست صغيرتها فستان بنقشات بنفس اللون.

قد يهمك هنا الاطلاع على اطلالات الفاشينيستا سهى بالحجاب في أسبوع الموضة بميلانو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)

الفساتين بالطبعات الملونة

أيضاً يمكن اختيار فستان بطبعات ملونة مستوحاة من الطبيعة للأم والابنة معاً، حتى مع اختلاف التصاميم والألوان، ولكن سيكون مصدر الإلهام واحد مثل الفاشينيستا دينا زهران وبناتها.

الألوان الموحدة

تألقي بإطلالة جذابة ولافتة أنتِ وصغيرتك باختيار أزياء بألوان موحدة مثل الدكتورة خلود التي اعتمدت طقم بتدرجات البرتقالي، ونسقته مع فساتين بناتها باللون البرتقالي.

تنسيق الكنزة مع ابنتك

فكرة أخرى مميزة يسهل تطبيقها، وهي تنسيق الكنزة بنفس لون وتصميم متشابه مع كنزة ابنتك مثل اطلالة الفاشينيستا سمر البرشا بالكنزة البيضاء مع ابنتها بنفس اللون وتصميمه متشابه معها.

طالعي أيضاً أجمل اطلالات النجمات والفاشينيستات وأولادهن في بداية صيف 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل