كيف أكون أنيقة خلال فترة الحمل؟

تتخيل بعض النساء أنهن سيواجهن صعوبة في الظهور بكامل أناقتهن خلال فترة الحمل، ولكن الوصول إلى الطلة المنشودة أمر سهل اذا ما اتبعن بعض نصائح الموضة التي تساعدهن في ذلك، "الجميلة" تستعرض لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا بملابس الحمل لتستوحي منهن أجمل التنسيقات.

البلوزات الـ A Line الواسعة


لا تزال البلوزات الواسعة المصممة بقصة A Line حاضره ضمن قائمة إتجاهات الموضة الرائجة، وهى من القطع المناسبة للحوامل حيث تمنحك لوك مريح وأنيق، اختاري بلوزة طويلة الأكمام باللون الأزرق الفاتح مزينة بكشاكش ناعمة ونسقيها مع بنطال أبيض عالي الخصر وانتعلي صندال مسطح نيود أو باللون الأبيض، واكملي الطلة بحقيبة كتف بيضاء.

قد يهمك أيضًا مشاهدة اطلالات صيفية للحوامل من وحي الفاشينيستا

تنسيق التنورة المطبعة خلال الحمل


اذا كنتِ ممن يفضلن التنانير المطبعة وتعتبر من أساسيات خزانتك، فلا تتخلي عنها خلال فترة الحمل، فهناك طرق عدة لإرتداءها بكل أناقة، جربي تنسيق التنورة متوسطة الطول المزينة بكسرات البليسيه وطبعة جلد النمر مع بلوزة سوداء سادة منتفخة الأكمام، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واختاري الحقيبة باللون الأسود أو الأحمر الأنثوي، إطلالة مميزة نرشحها لطلعات المساء.
 

القميص الصيفي مناسب للحوامل

أثبت القميص الصيفي الواسع حضوره من جديد، ولا منافس له هذا الموسم، وهو من القطع المثالية للحوامل، لا تتخلي عنه خلال النهار، اختاري قميص بلون على الموضة مثل الأخضر التفاحي ونسقيه مع بنطال أبيض قطني بقصة Flare الدارجة لطلة مريحة وعملية، واكملي إطلالتك بصندال أبيض مسطح وحقيبة خضراء مطبعة بالأبيض.

 


 

الفستان عالي الخصر مناسب للحوامل

لا غنى عن الفساتين الصيفية المصممة بخصر عالي في خزانة المرأة الحامل حيث تؤمن لها إطلالة تجمع بين الأناقة والراحة، جربي تنسيق الفستان البليسيه الجملي المزين بنقاط البولكا البيضاء مع صندال نيود، وتممي أناقتك بحقيبة Shopper من القش، إطلالة عملية تناسب طلعات النهار والعطلات الصيفية.
 

البيجاما الصيفية تناسب المرأة الحامل

لم تغب الأطقم الساتان الصيفية المصممة على طراز البيجاما عن ساحة الموضة، ونرشحها للمرأة الحامل حيث ستمنحها طلة مريحة على الموضة، جربي تنسيق الطقم الأصفر السادة مع صندال نيود بكعب قصير واحملي حقيبة Tote تجمع بين اللونين البيج والأسود.

ما رأيك هنا الاطلاع على نجمات بالبيجاما وثياب الرياضة في صور عفوية

أخطاء موضة شائعة تجنبيها خلال فترة الحمل


- ابتعدي عن الأحذية المصممه بكعب عالي رفيع، واستبدليها بالصنادل الـ Platform لخطوات مريحة.


- ابتعدي عن البناطيل الجينز الضيقة والتي ستضغط على بطنك والنتيجة طلة غير مريحة.


- تجنبي الفساتين المحددة للجسم لأنها ستظهر كل عيوب جسمك خاصة البطن الكبير والأرداف، واستبدليها بالموديلات الفضفاضة.


- تفادي البلوزات والقمصان القصيرة الـ Crop الرائجة لأنها ستجعلك تبدين أعرض وأقصر.

بعد أن اكتشفت نصائح لتكوني أنيقة خلال فترة الحمل، ما رأيك في التعرف إلى نصائح تنسيق فساتين حوامل صيفية من وحي الستريت ستايل
 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل