اطلالات صيفية للحوامل من وحي الفاشينيستا

في موسم الصيف، تحتاج الحامل لاطلالات بسيطة وخفيفة لا تسبب الشعور بالتعب، ولذلك يجب ان تبحث عن أزياء واسعة وبألوان فاتحة، حيث أن الملابس الضيقة ستشكل ضغط على الجسم وخاصةً البطن، كما أن الألوان الداكنة سوف تزيد من الشعور بالحرارة وخاصةً في النهار، ولذلك نقدم لكِ أفكار اطلالات صيفية للحوامل من وحي الفاشينيستا.

القميص والبنطال الواسع

يمكن للحامل أن تعتمد قميص واسع مع بنطال واسع بألوان فاتحة، وللمحجبات، يمكن ارتداء سترة طويلة بدون أكمام بلون يتناغم مع الملابس للحصول على لوك محتشم.

اطقم الأزياء الواسعة

تعد اطقم الأزياء التي تجمع بين الكنزة والبنطال الواسع من ابرز صيحات الموضة، وهناك العديد من التصاميم والألوان الرائجة، وهي مثالية للحامل التي تبحث عن لوك عصري ومريح في نفس الوقت.

الفساتين الواسعة

ايضاً تعتبر الفساتين الماكسي من ابرز الموديلات التي تناسب الحامل، وخاصةً الفساتين بالقصات الواسعة التي لا تحدد الجسم، حيث تشعر المرأة بالراحة، كما أنها تناسبها طوال رحلة الحمل، بالإضافة لأنها من صيحات الموضة البارزة هذا الصيف، ولتختاري الفساتين بألوان فاتحة أو مبهجة.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من الفساتين الواسعة صيحة من السبعينات موضة هذا الصيف

الفساتين العمودية

يمكن للحامل أن تعتمد الفستان بالقصة العمودية، ولكن يفضل أن يكون بقماش مطاط بحيث يتخذ شكل الجسم، فهو من التصاميم التي تقلل من حجم الجسم وتكسب المرأة طولاً ورشاقة.

الفساتين البليسيه

في المناسبات والسهرات، سيكون الفستان البليسيه مثالياً للحامل، حيث أن القماش بالكسرات يسهل ارتدائه، ويتسع حسب شكل الجسم، كما أنه ظهر بقوة هذا الموسم.

القميص مع التنورة

في اللوك اليومي، يمكن للحامل أن تعتمد قميص مع تنورة بقصة واسعة، ولمواكبة الموضة، اعتمدي القميص بالرابطة الأمامية مع تنورة، ويفضل اختيار القطع بألوان فاتحة.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين حوامل للعيد من وحي الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل