نصائح تنسيق فساتين حوامل صيفية من وحي الستريت ستايل

تمتعي بفترة الحمل ولا تتنازلي عن أناقتك المعتادة، وتعلمي كيفية إختيار فساتين حوامل مناسبة لشكل جسمك، شاهدي أحدث الموديلات من فساتين حوامل صيفية، واتبعي نصائحنا لتنسيقها مع الأكسسوارات المناسبة من وحي الستريت ستايل.

فساتين حوامل بليسيه

من المعروف أن قصة البليسيه قد تكسب الجسم شكل أعرض، لذا تتجنبها عادة الممتلئات، ولكن يمكنك إختيار الموديلات المصممة بخصر عالي لتساعدك في إخفاء شكل البطن الكبير، الفستان الأبيض سيمنحك طلة ملائكية، اختاريه مصمم بطبقة علوية بليسيه أيضًا لتوسع خط الكتفين وتحققالتوازن المطلوب لشكل قامتك، اكملي هذه الطلة الناعمة بحذاء مدبب وحقيبة صغيرة باللون النيود، وزيني اذنيك بأقراط ناعمة.

فساتين حوامل بموديل القميص

تعتبر الفساتين المصممة بموديل القميص من أنسب الموديلات التي نرشحها للحوامل خاصة الموديلات المزودة بأحزمة أسفل منطقة الخصر، تصميم رائع سيمنحك لوك أنثوي جذاب ويناسب جسم الساعة الرملية، نسقي الفستان الأصفر متوسط الطول مع Slippers بيضاء واحملي حقيبة دلو صغيرة باللون الجملي.

ما رأيك الاطلاع على  الستايل الذي تعشقه شذى حسون للحصول على جسم الساعة الرملية!

فساتين حوامل طويلة

اذا كنتِ ترغبين في إطلالة محتشمة، تبني موضة الفساتين الماكسي الدارجة بقوة هذا الموسم، اختاري فستان طبقات بموديل القميص مزين بطبعة جلد النمر ونسقيه مع صندال أسود وحقيبة كتف سوداء، هذا الستايل يناسب النحيفات نظرًا لطوله والنقشة التي تغطيه بالكامل، كما نرشحه لكل من تبحث عن فستان يخفي منطقة الأرداف.
 

فساتين حوامل Peplum

عادة ما ننصح اللواتي يعانين من مشكلة بروز البطن بإعتماد الفساتين المصممة بتوب Peplum لكونها من القصات التي تساعد في إخفاء البطن، لذا لا تترددي في إعتمادها خلال فترة الحمل لأنها ستصغر بطنك خاصة الموديلات الداكنة، جربي تنسيق الفستان الأسود طويل الأكمام والمطبع بالورود البرتقالية مع صندال وحقيبة بلون طبعة الفستان.

قد يهمك الاطلاع على نصائح موضة تخفي البطن البارز بفساتين السهرة

فساتين حوامل موردة

بما أننا نتحدث عن فساتين صيفية، فبالتأكيد الفساتين المطبعة بالورود ستأتي على أول القائمة، احصلي على إطلالة ناعمة بإرتداء فستان أبيض ماكسي مطبع بالورود الناعمة ومصمم بأكمام منتفخة، وجربي تنسيقه مع صندال باللون الوردي البودر، واحملي حقيبة من اللون نفسه.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نصائح تنسيق فساتين حوامل للمحجبات من الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل