موضة الشبك تعود في صيف 2023 وهكذا اعتمدتها النجمات

يبدو أن هناك العديد من صيحات الموضة السابقة التي عادت مرة أخرى هذا الصيف، لتحتل مكانة كبيرة وسط الصيحات الأكثر عصرية، ومنها صيحة الشبك، حيث ظهرت في العديد من عروض الأزياء لموسم ربيع وصيف 2023، وسوف نطلعك على ابرز اطلالات النجمات بهذه الصيحة الرائجة لتتعرفي على كيفية اعتمادها هذا الموسم.

الفستان الشبك من وحي درة

اختارت درة الفستان بالأكمام الطويلة الشبك، والذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود بتصميم مميز وأنيق، حيث يظهر الشبك من أعلى، ويتناغم مع الستان الأبيض، مع طبقة داخلية سوداء بقصة ضيقة تبرز الخصر النحيل.

طالعي درة بفستان ابيض صيفي من إجازتها في تايلاند

الكنزة الشبك من وحي أنغام

لفتت أنغام الأنظار بإطلالتها بكنزة شبك بأكمام طويلة مع توب داخلي حمالات باللون الأسود، ونسقتها مع بنطال قماش واسع يجمع بين نقشات الأبيض والأسود.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

فستان بلقيس فتحي الأخضر

لا يشترط أن يكون الشبك باللون الأسود، بل يمكن أن تختاري فستان بلون حيوي مثل اطلالة بلقيس فتحي بفستان شبك باللون الأخضر مع لمسات براقة للسهرات، وزاده سحراً الريش على التنورة، الفستان بأكمام طويلة وقبة مرتفعة مع قصة ضيقة تحدد الخصر، وهو من توقيع رامي قاضي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

جوارب مايا دياب

برزت موضة الجوارب الشبك مجدداً هذا الصيف، والتي تبدو جذابة ولافتة للأنظار مع الفساتين القصيرة، وعادةً ما تكون باللون الأسود، مثل جوارب مايا دياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

قفازات سيرين عبد النور

مع فستان السهرة، يمكنك تنسيق القفازات الشبك بنفس لون الفستان مثل اطلالة سيرين عبد النور بالفستان الأسود مع قفازات شبك سوداء، وخاصةً أن القفازات من صيحات الموضة التي عادت مرة أخرى.

ما رأيك الاطلاع على أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2023 من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات