بدلات صيفية للنساء موضة 2023 تخفي عيوب الجسم

تتربع البدلات الصيفية المصممه على طراز البيجاما على عرش الموضة في صيف 2023، بعدما سجلت حضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وقدمت بموديلات وألوان وطبعات منوعة، شاهدي مختاراتنا من أجمل التصاميم واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل الذي يخفي عيوب الجسم.


بدلات صيفية Oversize 

Ulla Johnson

سطع نجم البدلات الصيفية المصممه بقياسات كبيرة، وأعجبتنا البدلة الوردي التي تميل للون السيمون من مجموعة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson وتتألف من قميص طويل واسع وبنطال Wide Leg، جربي تنسيقها مع صندال بكعب عالي من نفس لونها واحملي حقيبة مطبعة على غرار العارضة.

قد يهمك أيضًا مشاهدة موديلات فساتين قصيرة فضفاضة لصيف 2023


بدلات صيفية مخططة 

Laura Strambi

حجزت الملابس المطبعة بخطوط عمودية لنفسها مكانًا ضمن مجموعات صيف 2023، حتى أنها طالت البدلات الصيفية الرائجة، من جهتنا أحببنا الطقم الأبيض المقلم بالأحمر والذي تميز بتصميمه الواسع من مجموعة ماركة Laura Strambi، نسقيه مع صندال أبيض واحملي حقيبة كتف من نفس اللون أو اختاريها باللون الأحمر.


بدلات صيفية من الجينز

Calcaterra

لم تقتصر البدلات الصيفية على الأقمشة الصيفية مثل القطن والساتان والكتان، بل صممت بعض الموديلات من الجينز، أعجبنا الطقم الأزرق الداكن الذي ظهرت به عارضة ماركة Calcaterra وتميز بالقميص الـ Oversized المصمم بأكمام على شكل الجرس والبنطال الواسع، جربي تنسيقه مع حذاء بلون صارخ كاللون الفوشيا أو البرتقالي الرائج واختاري الحقيبة باللون الأسود أو العكس.


بدلات صيفية مطبعة 

Temperley London

لم تغب البدلات الصيفية المزينة بالطبعات عن مجموعات أزياء صيف 2023، لفتتنا البدلة الأبيض في أسود من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London، والتي زودت بجيوب على الجانبين، نسقيها مع حذاء أسود مدبب، واحملي حقيبة كتف باللون الأحمر مزوده بسلسال ذهبي طويل.


بدلات صيفية لامعة 

Ralph Lauren

قدمت بعض الماركات البدلات الصيفية بخامات لامعة مما يصب في صالح إطلالات المساء، أعجبتنا البدلة الذهبية المزوده بحزام من نفس اللون والخامة من توقيع ماركة رالف لورين Ralph Lauren، لائميها مع صندال ذهبي واحملي حقيبة كلاتش عريض أسود.


بدلات صيفية بألوان زاهية

Lapointe

سطع نجم الألوان الزاهية والجريئة هذا الصيف، وهيمنت على البدلات الصيفية، من جهتنا أحببنا البدلة المصممه باللون الأخضر الليموني من توقيع ماركة Lapointe والمصممه ببنطال Flare، نسقيها مع صندال من نفس لونها وحقيبة كتف سوداء صغيرة مزوده بسلسال ذهبي طويل لتتمكني من حملها عبر الجسم.


بدلات صيفية بيضاء

Elie Saab

اذا كنتِ من عشاق اللون الأبيض، فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم، فهو من الألوان الرائجة، ويمكنك إعتماده في كامل الطلة، لذا لا تترددي في إعتماد بدلة بهذا اللون الملائكي، تجدين تصميم راقي مستقيم القصة مزود برباط عنق لدى المصمم إيلي صعب Elie Saab، نسقيه مع نسقيه مع صندال Platform نيود، واحملي حقيبة القش الرائجة.


نصائح لإختيار موديلات البدلات الصيفية المناسبة لشكل الجسم


- اختاري البدلات المخططة بشكل عمودي اذا كنتِ قصيرة القامة لأنها ستوحي بأنكِ أطول مما أنتِ عليه.


- تبني موضة البدلات الصيفية بالقياسات الكبيرة فقط في حال كنتِ طويلة ونحيفة القامة.


- الجئي إلى البدلات الصيفية المغطاة بالطبعات الكبيرة اذا كنتِ نحيفة الجسم لأنها ستمنحك مظهر أكثر امتلاءًا.


- البدلات المصممه بقمصان طويلة وواسعة تناسب صاحبات القوام الكمثرى لأنها ستخفي منطقة الأرداف.


- اختاري البدلات المزوده بحزام من نفس اللون اذا كان جسمك على شكل الساعة الرملية لتحددي منطقة الخصر النحيل.

اكتشفي أيضًا كيف ترتدين بدلات نسائية بألوان جريئة بإحتشام مع الحجاب؟


ملاحظة الصور من Launchmetrics/Spotlight ©
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة