نقش حناء بني لليدين لعيد الأضحى 2023

عيد الأضحى له طقوس تميزه عن غيره من المناسبات، لا سيما من أبرزها هو نقش الحناء الذي تعتمده البنات، وتتزين به مع إطلالاتهن الجمالية وكذلك مع عبايات وفساتين العيد، للمسة شرقية من الطراز الأول.

وقبل أيام من عيد الأضحى المبارك، نقدم لكِ في الجميلة مجموعة أفكار نقش حناء بني لليدين لعيد الأضحى 2023، لتختاري الرسمة التي تعجبكِ.

نقش حناء على شكل زهرة كبيرة على ظهر اليد

 (مصدر الصورة موقع Pexels)
 

من رسومات الحناء الأنيقة التي يمكنكِ اعتمادها في عيد الأضحى المبارك، هو هذه الرسمة لنقش حناء على شكل زهرة كبيرة على ظهر اليد، مسحوبة مع فرع على أحد أصابع اليد للمسة أكثر عصرية، تبدو أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه.

نقش حناء بني داكن على شكل فروع وزهور 

 (مصدر الصورة موقع Pexels)
 

من الرسومات التي تفضلها الصبايا أيضاً في عيد الأضحى المبارك، وتبدو رائعة مع عبايات العيد الملونة، هو رسومات على شكل فروع وورود مسحوبة على معصم اليد وكذلك الأصابع، للمسة شرقية من الدرجة الأولى.

قد يهمك الاطلاع على  كيف ازيل الحناء من اليد بسرعة؟

رسومات حناء بني فاتح فلكلورية 

 (مصدر الصورة موقع Pexels)

هذه الرسمة هي أقرب للشكل الفلكلوري الشرقي المعتاد في عالمنا العربي، لرسمة حناء تغطي معصم وظهر اليدين مع الأصابع، مسحوبة بأشكال هندسية ورسومات الورود مع فروع الأشجار، مع اللون البني الفاتح المميز للمسة تقليدية لكنها مناسبة جداً لأجواء العيد المبهجة.

قد يعجبكِ أجمل نقشات الحناء البيضاء

نقش حناء على كف اليدين برسومات الورود

 (مصدر الصورة موقع Pexels)

أما هذه الرسمة فهي تناسبكِ إن كنتِ تحبين رسومات كف اليدين، باختيار رسومات الورود مع الأشكال الهندسية باللون البني الداكن لرسمة بسيطة وناعمة تناسب البنات الشابات.

ما رأيك فيأن تستوحي إطلالتك في ليلة الحناء من وحي الأميرات والنجمات.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج