أحدث صيحات الأقراط من وحي النجمات تزيني بها للعيد

يتسم عالم المجوهرات بالفخامة والابهار، ولكن هذا لا يعني التخلي عن الموضة، فلكل موسم تصاميم تناسبه، حتى في قطع المجوهرات الفاخرة، واليوم نعرفك على أحدث صيحات الأقراط من وحي مجوهرات النجمات لتواكبي الموضة بإطلالات أخاذة وساحرة في عيد الاضحى.

الأقراط بشعار الماركة

تعد الأقراط بشعار الماركة من صيحات الموضة المفضلة لدى النجمات، والتي لا تنتهي بمرور السنين، وخاصةً الماركات الأكثر شهرة مثل غوتشي وشانيل، مثل أقراط ياسمين صبري الماسية من ماركة شانيل.

تعرفي على صيحة تكديس السلاسل والقلادات من وحي النجمات

أقراط الحلقات الصغيرة

لازالت أقراط الحلقات الصغيرة من الصيحات البارزة في عالم الموضة، ويمكن أن يكون قرط واحد صغير، أو مجموعة من الأقراط المعدنية المتكدسة معاً على طريقة هيفاء وهبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أقراط الشمس

تتميز الأقراط المستوحاة من شكل الشمس بتصميمها الجذاب والفخم، حيث تحيطها خطوط مدببة مثل أشعة الشمس، وعادةً ما تكون مرصعة بالألماس لتناسب المساء والسهرات مثل أقراط درة.

الأقراط المرصعة بأحجار ملونة

تضيف الأقراط المرصعة بأحجار كريمة ملونة لمسة حيوية لإطلالة المرأة، وعليك أن تختاريها بحجر يتناغم مع لون الأزياء لتكتمل أناقتك في المناسبات مثل أقراط بلقيس فتحي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

أقراط الحلقات الكبيرة

أيضاً تستمر موضة أقراط الحلقات المعدنية الكبيرة، والمصنوعة من الذهب بألوانه المختلفة، لتمنح المرأة اطلالة عصرية ولافتة، مثل أقراط نجوى كرم الذهبية، ويمكن أن تكون مرصعة بالألماس لمزيد من الفخامة.

قد تعجبك أيضاً موديلات ساعات حيوية باللون البرتقالي للصيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

الأقراط المعدنية

من الصيحات التي تفضلها كثير من النجمات وممثلات الموضة هي الأقراط المعدنية، بتصاميمها المتنوعة، والتي تكون باللون الذهبي أو الفضي، مثل أقراط نوال الزغبي بالتصميم المربع.

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير