مكياج العيون الملونة لعروس 2023

تبحث العروس صاحبة العيون الملونة، على مكياج أنيق يبرز جمال عيونها، خاصة وأن مكياج العيون يعتبر هو الأكثر أهمية في مكياج الوجه ككل، ومع كل صيحة جديدة تظهر تجد الصبيّة نفسها في حيرة أكبر لاختيار أفضل صيحات المكياج.

وقد اخترنا لكِ في "الجميلة" أبرز مكياج عيون ملونة لعروس 2023، من وحي أشهر خبيرات المكياج.

مكياج عيون القطة من نورة بوعوض 

 

لعمل مكياج للعيون الملونة لعروس 2023، يمكنكِ اعتماد هذا اللوك من خبيرة المكياج السعودية نوره بوعوض، بالتركيز على رسمة عيون القطة بالأيلاينر، يناسب صاحبات العيون الخضراء، مع رموش متوسطة الكثافة، وظلال الجفون باللون الوردي الخوخي، واختارت لأحمر الشفاه مكياج نود بيج.


مكياج العيون الملونة لعروس 2023 مع رسمة الأيلاينر من زينة النجار 

 

هذا اللوك الأنيق من خبيرة المكياج زينة النجار، يناسب بشكل كبير الصبايا صاحبات البشرة الحنطية والعيون الملونة، إذ يعتمد على إبراز العيون برسمة الأيلاينر الطائرة، مع لمسة لقلم الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي لإبراز لون العينين، ومكياج برونزي، مع أحمر شفاه نود، ولمسة هايلايتر لعروس جذابة.

مكياج العيون الملونة مع الأيلاينر الجرافيتي على طريقة منى النعمان

 

واحدة من الأفكار العصرية التي تناسب مكياج العيون الملونة لعروس 2023، هو اختيار الأيلاينر الجرافيتي، الذي يناسبكِ إن كنتِ تبحثين عن لمسة جريئة لمكياج عروس ، كهذا اللوك من خبيرة المكياج السعودية منى النعمان، حيث اعتمدت على لمسة سموكي وجرافيتي للأيلاينر في نفس الوقت، تناسب صاحبات العيون الضيقة والملونة، مع رموش كثيفة ناحية الأطراف، ومكياج غلوس لامع.

مكياج العيون الملونة مع لمسة شرقية من علاء التونسي

 

إذا كنتِ تفكرين في اعتماد مكياج مع لمسة شرقية، يمكنكِ اعتماد مكياج العيون الملونة لعروس 2023 من علاء التونسي، لرسمة عيون بظلال الجفون السوداء للجفن السفلي، مع رموش كثيفة للجفن العلوي، وظلال جفون وردية غليتر، ورسمة عيون بالكحل الأسود من الداخل، لتوسيع العينين، مع كونتور بارز للوجه، وأحمر شفاه روز غلوس.

تابعي أيضاً:

مكياج عروس ناعم مكياج عروس ناعم من خبير المكياج اللبناني فادي قطايا
أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس