أربع ستايلات مكياج صيفي من أيقونات الجمال العربيات

هل أنت مستعدة لموسم الصيف الإحتفالي؟ هل خططت لاطلالاتك الجمالية في المناسبات التي ستحضرينها في هذه الفترة من العام، ولكن كيف ستتألقين بمكياجك؟ حتماً لن تطبقي الستايل ذاته في كل مكان تقصدينه وبالتالي أنت تحتاجين الى مصدر إلهام. لذلك، جمعنا لك أربع ستايلات مكياج صيفي لفتتنا على أيقونات الجمال العربيات ووجدناها مثالية لسهراتك وخروجاتك في شتى الإطلالات الإحتفالية. 

 مريم محمد

آيلاينر مجنح مع أحمر شفاه احمر قوي يبدو لافت على مريم، وما أضاف اللمسة المبهرة هو الهايلايتر على الخدين. فأنت تعلمين بأن أحمر الشفاه الأحمر هي الأكثر رواجاً راهناً وبالتالي جعلتها مريم أساس مكياجها. فمن منا لا تؤمن بالإنطباع الذي يتركه أحمر الشفاه الأحمر القوي؟

ما رأيك هنا أن تستوحي من أيقونة الموضة الكويتية مريم محمد ستايلك الصيفي بالحجاب!

لانا الساحلي

لوكها الإحتفالي يتألف من ظلال بألوان ناعمة الناعم مع آيلاينر، وأحمر شفاه برغندي داكن مع الماسكارا. بدت الإطلالة مثالية لأي مناسبة كما وأنها بسيطة ويسهل تطبيقها وحتماً مصدر الهام لنا. العيون الدافئة والشفاه الجريئة، هذا هو المكياج المثالي لموسم العطلات!

نهى نبيل

لمحبات المكياج القوي والصارخ والجريء، عليهن أن يستلهمن من مكياج نهى نبيل الزاهي على الجفون. فقد رأيناها تارة بظلال بنفسجية وتارة أخرى بجفون زهرية براقة، فيما أبقت على باقي مكياجها ناعماً. يليق هذا الستايل من المكياج بالمناسبات الصيفية المنتعشة. 

فاطمة المؤمن

اللآيلاينر المجنح مع احمر الشفاه  القوي الزاهي، هو ستايل مكياج فاطمة الرابح مع الرموش المستعارة، وهو ستايل يدل على ثقة كبيرة بالنفس ويبرز تكاوين فاطمة الجميلة بطريقة ساحرة. اختاري هذا الستايل من المكياج لكافة خروجاتك المسائية والنهارية فهو حليف شتى الإطلالات والمناسبات! 

ما رايك بمشاهدة فاطمة المؤمن بين الشعر الطويل والقصير

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات