مكياج وتسريحات شعر تناسب حفلات التخرج 

هذا الوقت من العام تستعد الطالبات للاحتفال بحفل تخرجهن، يفكرن كثيراً في اختيار تسريحة الشعر والمكياج، التي تتناسب مع أجواء الحفل، وكذلك مع قبعة حفل التخرج، لالتقاط أجمل الصور في هذا اليوم المهم، لذكرى تستمر طوال العمر.

ولهذا نساعدكِ في "الجميلة" بتقديم أفكار مكياج وتسريحات شعر تناسب حفلات التخرج لتختاري منها الستايل الأنسب لكِ.

تسريحة الشعر الويفي المتدرج مع الغرّة الطويلة ومكياج نيود

إليكِ مكياج نيود ناعم من خبيرة المكياج السعودية وعد التركي، لأحمر شفاه غلوس لامع يناسب الشابات مع لمسة هايلايت على طريقة وعد التركي، وظلال الجفون البنية، مع تسريحة الشعر الويفي متوسط الطول، مع قصّة متدرجة وغرّة على كلا الجانبين، تنسدل من تحت القبعة، مع الفرق من المنتصف للمسة أكثر عصرية.

قد يعجبكِ مكياج نادين نجيم في كان وتسريحة الشعر.

مكياج للعيون الملونة مع شعر ويفي واسع 

ستايل آخر يمكنك تجربته في حفل التخرج، لمكياج عيون ملونة لظلال الجفون الثلجية بالهايلايتر مع الأيشادو اللامع ورسمة العيون بالكحل الأسود مسحوبة فقط داخل الجفن لتبرز جمال العيون الملونة، مع بلاشر وردي، وأحمر شفاه وردي مع محدد الشفاه البني لشفاه أكثر امتلاء، على طريقة نجلاء زيني.

ويتناسب مع هذا اللوك تسريحة شعر ويفي واسعة، تليق بالشابات صاحبات الشعر الطويل ومتوسط الطول، مع الفرق على أحد الجانبين أو من المنتصف كي يبدو شكل القبعة أكثر تناسقاً.

ما رأيك في المكياج النيود.. خيار النجمات المفضل في مهرجان كان 2023.

مكياج ناعم مع ظلال العيون البنية وتسريحة كلاسيكية 

إذا كنتِ تبحثين عن ستايل ناعم ورقيق من أجل حفلة التخرج إليكِ هذا اللوك الأنيق لمكياج ناعم على طريقة ليان ناصر، اعتمدت فيه على ظلال الجفون البنية مسحوبة بالأيشادو رائعة للعيون الواسعة، مع بلاشر وردي خفيف يناسب المراهقات، وأحمر شفاه نيود متناسق مع أجواء الحفل لإطلالة غير متكلفة.

في ما يخص إطلالة الشعر فأعجبنا فكرة الشعر المرفوع من كلا الجانبين مع الفرق من المنتصف، بينما تبقى  الخصلات منسدلة من كلا الجانبين، لشعر أنيق وبسيط، وتبدو هذه التسريحة رائعة لصاحبات الشعر القصير أيضاً.

إليكِ تسريحة شعر ويفي بدون فير.

مكياج مخملي مع الشعر الويفي الطويل

أما هذا اللوك لمكياج مخملي من وحي سوزانا قرانوح، ينناسب الصبايا اللاتي يبحثن عن مكياج ناعم مع الهايلايتر، لبلاشر بيج خوخي مع أحمر شفاه نيود لامع، ورسمة العيون البيج اللامعة، والرموش متوسطة الكثافة.

بينما الشعر فجاء ويفي منسدل على كلا الجانبين، مع غرّة عريضة والفرق من المنتصف لإطلالة ناعمة وأنثوية في الوقت نفسه.

 

قد يعجبكِ تسريحة شعر بضفائر عصرية ناعمة بتوقيع ماكس مارا.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام