في ذكرى زواجهما الـ30..الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في صور بين الأمس واليوم

يحتفل اليوم 10 حزيران – يونيو الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا بذكرى زواجهما الـ30 التي أثمرت عن أربعة أولاد، هم الأمير الحسين والأمير هاشم والأميرتان إيمان وسلمى، ولمناسبة ذكرى زواجهما نستعرض صور للملك عبدالله والملكة رانيا بين الامس واليوم.

الملك عبدالله والملكة رانيا في لقطات بين الماضي والحاضر:

التقت الملكة رانيا بالملك حسين خلال حفل عشاء في يناير- كانون الثاني 1993، وكانت في ذلك الوقت تبلغ من العمر 23 عامًا بينما كان عبد الله 31 عامًا. وبعد مرور شهرين أعلنا خطبتهما، وتم الزواج بعد ستة أشهر في 10 يونيو- حزيران 1993.

كان حفل زفافهما بمثابة عيد قومي. فبعد عقد القران، جال العروسان في شوارع عمّان في سيارة مكشوفة لإلقاء التحية على الشعب، حيث ارتدى الملك عبد الله بدلته العسكرية لأنه في ذلك الوقت كان يشغل منصب نائب قائد قوات النخبة،  في حين ارتدت رانيا فستانًا قصير الأكمام من تصميم البريطاني بروس أولدفيلد Bruce Oldfield.

ما رأيك هنا مشاهدة لقطات من زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا

وبعد زواجهما أنجبت الملكة رانيا اول أبنائها الأمير الحسين، الذي احتفل مؤخراً بزفافه على رجوة آل سيف، وبعدها أنجبت ابنتهما إيمان ومنىثم سلمى والأمير هاشم آخر أبناءهما.

ما رأيك هنا مشاهدة الملكة رانيا وأولادها بين الأمس واليوم

وأصبح الثنائي الأردني الملفت من أبرز الثنائيات الناجحة حول العالم، حيث ترافق الملكة رانيا زوجها في الكثير من المناسبات الرسمية كحضورهما تتويج الملك تشارلز الثالث و الملكة كاميلا في لندن.

 

كما ان المودة والحب والتفاهم يظهر بوضوح بين الملك عبدالله والملكة رانيا، فهما يعيشان في حياة عاطفية وعائلية مستقرة ومثالية مع أولادهما ويشكلان مثالاً للعائلة الناجحة والمتفاهمة.

ولمناسبة ذكرى زواجهما، شاركت الملكة رانيا فيديو عبر حسابها الخاص في انستقرام وعلقت عليه بالقول: "كل يوم يمر يُقربنا أكثر، وكل سنة تمضي تؤكد لي كم أنا محظوظة لقضاء حياتي معك. عيد زواج سعيد ملكي".

كما نشرت الملكة رانيا صورة مع الملك عبدالله وهي تحتضنه وتنظر اليه بكل حب وفخر لمناسبة ذكرى زواجهما ولاقت الصورة الكثير من تعليقات الإعجاب.

ما رأيك قراءة  إلى أي مدى تتشابه إطلالات رجوة الجمالية مع حماتها الملكة رانيا؟

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية