الملكة رانيا وأولادها في صور من مراحل حياتهم

تعد الملكة رانيا العبدالله أماً مثالية لأولادها الأربعة الذين نراهم في صوراً مميزة برفقتها، وهم مقربين منها بشكل ملفت نظراً لعلاقتها القوية معهم.

شاهدوا الملكة رانيا وأولادها في صور من مراحل حياتهم:

منذ أن أصبحت الملكة رانيا أمًا للمرة الأولى، بإنجابها الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في الثامن والعشرين من يونيو/حزيران عام 1994، وتحمل الملكة رانيا على عاتقها رسالة الأمومة والعطاء لنساء الأردن وكل النساء في أنحاء العالم.

وتعد الملكة رانيا الأقرب الى أبنائها الأربعة الحسين بن عبد الله الثاني، وسلمى بنت عبد الله الثاني، وهاشم بن عبد الله الثاني، وإيمان بنت عبد الله الثاني.

ولد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد في مدينة عمان في الثامن والعشرين من يونيو/حزيران عام 1994، هو النجل الأكبر للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله، ومنذ بلوغه سن الرشد القانوني عام 2012 م، تولّى مسؤوليات كثيرة في بعض الأحيان بكونه وصيًا على عرش المملكة، كما رافق والده الملك عبد الله الثاني في عدد من الزيارات الدولية والمحلية.

الأميرة إيمان من مواليد مدينة عمان في الأردن  في 27 سبتمبر/أيلول عام 1996. وهي البنت الأولى للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة الحاكمة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، رافقت والديها في زيارات دبلوماسية وحضرت مجموعة من الفعاليات والمؤتمرات الخيرية في مجموعة من البلاد كان أبرزهم المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والصين واليابان.

وولدت الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني بن الحسين في 26 سبتمبر/أيلول عام 2000. ولم يمنعها منصبها كأميرة أردنية وابنة لملك الأردن من أن تحقق نجاحات في المجال العسكري.

الأمير هاشم بن عبد الله الثاني هو النجل الثاني لملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبد الله من الذكور والرابع والأخير في ترتيب الأسرة الملكية. ويشترك الأمير هاشم في يوم ميلاده مع الملك عبد الله الثاني في 30 من يناير/كانون الثاني من كل عام.

تابعوا المزيد من صور الملكة رانيا وأولادها في صور من مراحل حياتهم:


 

أضف تعليقا