تسريحات شعر نازلة على الظهر للمناسبات من وحي النجمات

تسريحات الشعر المنسدلة تمنحك دائماً إطلالة مميزة وراقية، ويمكن اعتمادها مع الشعر الطويل والمتوسط الطول، وهي من الستايلات التي يمكنكِ التفكير بها في المناسبات أيضاً، لإطلالة فخمة وراقية.

وإليك في الجميلة أجمل تسريحات شعر نازلة على الظهر للمناسبات على طريقة تسريحات النجمات.

تسريحة شعر منسدل طويل على طريقة هيفاء وهبي 

لفتنا هذا اللوك لتسريحة شعر نازلة طويلة من وحي هيفاء وهبي، اعتمدت فيه على خصلات شعر منفوشة ومجعدة بطريقة عفوية، مع الشعر المنسدل على الظهر وأحد الجانبين للمسة أكثر أنوثة، وغرّة طويلة مرفوعة على أحد الجانبين.

تسريحة شعر منسدلة مع الفرق من المنتصف من نانسي عجرم

بكل بساطة يمكنكِ اعتماد هذا اللوك في المناسبات الرسمية، لتسريحة بسيطة وأنيقة على طريقة نانسي عجرم، مع الفرق من المنتصف، وستلاحظين أن الجزء الأمامي مرفوع شينيون بسيط جداً، يمنحكِ مظهر أكثر كثافة للشعر، تحديداً مع الخصلات الويفي الواسعة التي تزيدكِ حيوية.

قد يعجبكِ مكياج وتسريحات شعر تناسب حفلات التخرج 

تسريحة شعر نازلة على الظهر مرفوع من الجانبين من ياسمين صبري

هذا اللوك من ياسمين صبري يناسبكِ في الحفلات والسهرات المسائية في الصيف، لتسريحة شعر نازلة على الظهر، مرفوعة من كلا الجانبين نصف رفعة  تناسب أكثر صاحبات الشعر الطويل، مع خصلات ويفي واسعة أو مجعدة لإطلالة أكثر عفوية.

إليكِ تسريحات شعر قصير للأعراس.

تسريحة شعر نازلة مع الفرق على أحد الجانبين من نادين نجيم 

أما هذا اللوك من وحي نادين نجيم فجاء مع الفرق على أحد الجانبين، ويناسبكِ إن كنتِ تمتلكين قصّة غرّة قصيرة للشعر، حيث يمكنك اعتمادها على الجانب الآخر من الشعر، مع الخصلات الويفي التي تناسب أجواء الصيف المنعشة.

ما رأيك في تسريحات ناعمة للشعر القصير.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات