تسريحات شعر ذيل الحصان مع غرة

تسريحات شعر ذيل الحصان من الستايلات الأساسية والمفضلة لدى الكثير من البنات، نعتمد عليها بشكل كبير في كل المناسبات، سواء كانت المناسبات الكاجوال أو الرسمية وأوقات السهرات، خاصة وأنها تناسب قصات الشعر الطويل ومتوسط الطول.

ونقدم لكِ اليوم بعض أفكار تسريحات شعر ذيل حصان مع غرة على طريقة النجمات، لتختاري الستايل الأنسب لكِ على ذوقكِ.

تسريحة ذيل حصان مع الغرّة الطويلة من درة 

هذا اللوك الأنيق على طريقة درة زروق، يمكنكِ اعتماده في المناسبات السيمي كاجوال، لتسريحة ذيل حصان مرفوع لأعلى مع شعرها متوسط الطول، واعتمدت معه الغرّة الطويلة على كلا الجانبين، مع الفرق الأمامي البسيط من المنتصف، لإطلالة مميزة تمنح وجهها مظهراً أكثر نحافة.

 

ما رأيك في أجمل تسريحات شعر النجمات في ختام مهرجان كان 2023

الغرّة العريضة مع ذيل الحصان الطويل من بلقيس فتحي

أما إذا كنتِ تفكرين عن تسريحة شعر تناسب الغرّة العريضة، فإليكِ هذا اللوك على طريقة بلقيس فتحي، اعتمدت فيه على ذيل الحصان المرفوع لأعلى، مع الغرّة العريضة التي تغطي الجبهة تماماً، كثيفة ومميزة، تمنحكِ إطلالة شبابية.

 

قد يعجبكِ تسريحات ناعمة للشعر القصير.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرّة الويفي على جنب من رحمة رياض

هذا اللوك مختلف وغير تقليدي، يناسب البنت الجريئة، اخترناه لكِ من وحي رحمة رياض، لتسريحة ذيل حصان منخفضة، مع غرّة ويفي كثيفة على جنب، انسيابية وعفوية في الوقت نفسه، لإطلالة أنثوية من الدرجة الأولى.

تسريحة ذيل الحصان العفوية مع الغرّة العريضة على كلا الجانبين من لجين عمران 

أما هذا اللوك من لجين عمران، فهو أكثر عفوية للمناسبات الكاجوال، لتسريحة ذيل حصان عفوية مرفوعة، مع غرّة كثيفة ولكن على كلا الجانبين مع الفرق من المنتصف للمسة شبابية.
 

للمزيد من قصات وتسريحات إليكِ تسريحات شعر ويفي على طريقة نجمات كان 2023.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات