تسريحات شعر قصير للأعراس

إذا كنت تمتلكين قصّة شعر قصير، وتستعدين لحفل زفافكِ، فلست مضطرة على الإطلاق أن تعتمدي وصلات الشعر لعمل تسريحة زفاف مميزة، حيث يمكنكِ عمل أكثر من ستايل مختلف مع تسريحات شعر قصير للأعراس، نقدّم لكِ بعض الأفكار منها في الجميلة من وحي النجمات، لتختاري الستايل الأقرب لذوقكِ.

تسريحة شعر ويفي كلاسيكية من شيرين عبد الوهاب

واحد من الستايلات المميزة للشعر القصير التي يمكنكِ التفكير فيها هو هذا اللوك على طريقة شيرين عبد الوهاب، لشعر ويفي قصير مرفوع قليلاً مع السبراي عن الأكتاف، مع غرّة ملفوفة ومرفوعة بطريقة دراماتيكية تناسب كثيراً أجواء حفلات الزفاف الفخمة.

تسريحة شعر كعكة منخفضة مع غرّة من أصالة

اخترنا لكِ هذا اللوك من وحي أصالة، لتسريحة الكعكة المنخفضة، قد تنسدل منها طرحة الزفاف، مع غرّة على كلا الجانبين ويفي، لإطلالة جمالية عصرية، تبرز ملامح وجهكِ، كما أن هذه الغرّة تبدو أنيقة مع العروس صاحبة الخدود الممتلئة.

 

ما رأيك في إيمان العاصي بين الشعر الطويل والقصير.

تسريحة شعر قصير مرفوع من أحد الجانبين من أنغام

هذا اللوك يمكنكِ اختياره كأحد إطلالاتكِ الجمالية في حفل زفافكِ، لتسريحة شعر قصير على طريقة أنغام، يناسب قصّة شعر الكاريه، مرفوع من أحد الجانبين، والجانب الآخر تأتي الغرّة ملفوفة ويفي واسع، وكذلك الأطراف كي تمنح شعركِ مظهر أكثر كثافة.

قصة شعر الكاريه مع إكسسوار الشعر من بسمة بوسيل

إذا كنتِ تفكرين مثلاً في اعتماد إكسسوار شعر مع شعركِ القصير، فقد يفيدكِ هذا اللوك على طريقة بسمة بوسيل باختيار إكسسوار شعر شابوه عالي، مع الشعر الكاريه القصير المنسدل بطريقة عفوية وبسيطة.
 

ما رأيك في تسريحات شعر ذيل الحصان مع غرة.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات