تاج عرس الأميرة إيمان ليس لجدتها 

A handout picture released by Jordan's Royal Palace shows King Abdullah II (L) attending the wedding ceremony of his eldest daughter Princess Iman and Jameel Alexander Thermiotis (2nd R) in Amman on March 12, 2023. Thermiotis, who was born in 1994 in Venezuela to a family of Greek origin, currently works in the field of finance in New York. Jordanian Royal Palace / AFP

لا تزال اطلالة الأميرة إيمان ابنة الملك عبدالله ملك الأردن في حفل زفافها الذي انعقد يوم 12 مارس آذار الماضي تستقطب الكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام.

ومصدر الاهتمام هو التاج الذي ارتدته العروس إيمان يوم زفافها، حيث رجحت الكثير من وسائل الإعلام أنه من توقيع دار شوميه وأنه يعود لجدتها لوالدها الأميرة منى.

 

لكن بعض الصحف قامت بالبحث أكثر في الموضوع ورأت أن التاج ليس للأميرة منى حيث أنهم لم يجدوا أي صور لها وهي ترتدي هذا التاج، رغم وجود عدة صور لها ترتدي مجموعة مختلفة من التيجان.

والذي عزز هذا الاعتقاد هو صورة من حفل زفاف الأميرة تظهر التاج،  وقد نقشت عليه عبارة "إيماني بالله" عند طرفه ما يعني أن التاج تم تصميمه خصيصا للأميرة إيمان ليوم زفافها.

ورغم أن دار شوميه Chaumet لم يصدر عنها تصريح بخصوص التاج ، إلا أن تصميمه يحمل الكثير من العناصر الخاصة بالدار،  لذلك لا يزال الاحتمال الأكبر أنه من تصميمها إلا إذا ظهر في الأيام المقبلة أي بيان ينفي ذلك .

سواء كان التاج من تصميم شوميه أم لا فإن هذا لا ينفي جمال تصميمه الذي تبدو فيه حجارة الألماس التي تعلوه وكأنها تطير لتؤطر رأس من ترتديه .

بعدما تعرفتِ الى قصة تاج الأميرة ايمان، تابعي الآن فستان زفاف الأميرة إيمان تصميم كلاسيكي عصري من Dior

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير