احدث موديلات اكسسوارات شعر العروس 2024 

تعد اكسسوارات الشعر من اساسيات لوك العروس المميز، حيث يضيف لمسة جذابة لإطلالتها، ولذلك نعرفك على احدث موديلات اكسسوارات شعر العروس 2024 لتستلهمي منها تصميم جذاب يناسبك.

الاكسسوارات الكبيرة

برزت صيحة الاكسسوارات الكبيرة لعروس 2024، والتي تلفت الأنظار لإطلالتها، حيث تبدو كبيرة الحجم وتزين الشعر من اعلى، وتتناسب مع تسريحة شعر بسيطة مثل اكسسوارات جورج حبيقة.

الصورة من موقع جورج حبيقة

ولفت انظارنا الاكسسوار الكبير بالريش، مع غطاء الوجه الشبك.

الصورة من موقع جورج حبيقة


اكسسوارات الورود

من الصيحات المفضلة للعروس في اكسسوارات الشعر، هي الورود، والتي يمكن أن تظهر بأكثر من شكل، وعادةً ما تكون مصنوعة من القماش.

لإكمال إطلالتكِ في يوم الزفاف ما رأيك في مشاهدة المزيد من أجمل موديلات خواتم زفاف لعروس 2023

الصورة من موقع ريم عكرا

في هذا العام، ستجدي اكسسوارات الورود الملونة التي يتم توزيعها على الشعر مثل اكسسوارات ريم عكرا، بالإضافة إلى غطاء الرأس المصنوع من الورود الذي ارتدته عارضات طوني ورد.

الصورة من موقع طوني ورد


الاكسسوارات البراقة

لازالت الاكسسوارات البراقة تحتفظ بمكانتها لتكمل فخامة اطلالة العروس، ويمكن أن يكون اكسسوار على احد جانبي الشعر، أو يزين الشعر من الجانبين مثل التصميم الذي ارتدته عارضة فساتين زفاف طوني ورد.

الصورة من موقع طوني ورد

عادةً ما تكون اكسسوارات شعر العروس مصاحبة لطرحة العروس الطويلة من التول، فهي الصيحة الأكثر بروزاً هذا الصيف، وخاصةً اذا كانت الاكسسوارات صغيرة الحجم أو تظهر في الجزء الأمامي من الشعر، وتنسدل الطرحة من الخلف.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات فساتين بطبقات هدب لعروس 2023

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات