أجمل موديلات السراويل الرسمية على طريقة الأميرات

يعد السروال الرسمي من القطع الهامة في خزانة كل امرأة، حيث تتطلب العديد من المناسبات ارتداءه، وسوف نطلعك على أجمل موديلات السراويل الرسمية التي اعتمدتها الأميرات في اطلالاتهن لتستوحي منها أفكار تناسبك.

البنطلون بالقصة العمودية

هناك العديد من ألوان السراويل الرسمية الأساسية التي يسهل تنسيقها مع مختلف الاطلالات، ومنها درجات البيج، والتي يمكن اعتمادها مع القميص الأبيض.
اعتمدت الملكة رانيا البنطلون البيج بالقصة العمودية والخصر المرتفع، ونسقته مع قميص باللون الأبيض.

البنطلون بالقصة الواسعة

أيضاً يمكنك اختيار بنطلون بقصة واسعة وبخصر مرتفع لاعتماده في الأوقات الرسمية، مثل بنطال الملكة رانيا باللون الأزرق الفاتح مع حزام حول الخصر.

البنطلون بطول الكاحل

من الموديلات المميزة والعصرية ذات الطابع الرسمي والتي يمكن اعتمادها مع بليزر رسمي، وقد تكون جزء من بدلة رسمية أنيقة هي البناطيل بالطول الذي يصل إلى الكاحل، وعادةً ما تكون بتصميم ضيق قليلاً من أسفل مثل بنطال الملكة ليتيزيا.

البنطلون بالخصر المرتفع

اختاري البنطلون الرسمي بالخصر المرتفع الذي يساعد في ابراز الخصر النحيل وشد البطن، وعادةً ما يكون بقصة بسيطة، مثل بنطلون كيت ميدلتون ضمن بدلة نسائية باللون الوردي.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من ملابس محجبات: بناطيل بالخصر العالي تزيد طولك وطرق تنسيقها مع الحجاب

البنطلون الأسود

يأتي البنطلون القماش الأسود من أبرز الوان البناطيل الرسمية التي لا يمكن الاستغناء عنها، فيمكن تنسيقه في لوك رسمي كامل، أو مع تي شيرت وبليزر لإطلالة شبه رسمية على طريقة كيت ميدلتون.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على فساتين زفاف مستوحاة من أعراس الأميرات

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات