6 حيل موضة في إختيار البناطيل تجعلك تبدين أطول

قبل إختيار البناطيل، عليكِ أولًا التعرف إلى الموديلات المناسبة لشكل الجسم، وفي هذا المقال نستعرض قصات البناطيل المناسبة للقصيرات والتي تجعلك تبدين أطول مما أنتِ عليه.

1- البناطيل بقياسات مضبوطة

احرصي على إختيار البناطيل المصممة بقياسات مضبوطة Slim Fitted Pants حتى لا تضيفي Volume لساقيك وبالتالي تظهرين بقامة أقصر، ليس شرطًا إعتماد البناطيل الملاصقة للجسم، يكفي إنتقاء الموديلات مستقيمة القصة.
للحصول على مزيد من الطول نسقي البنطال الجينز مستقيم القصة مع بلوزة قصيرة V Neck لتزيد من طول الرقبة والقسم العلوي من الجسم، واطويها بداخل البنطال، واكملي الطلة بصندال بلون الجلد، وحقيية كتف متوسطة الحجم.

2- البناطيل عالية الخصر

استعيني بالبناطيل المصممة بخصر عالي لتوحي بأن القسم السفلي من الجسم أطول، يعتبر البنطال الأبيض من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، كما نرشح لكِ الموديلات البيج والنيود، فالألوان القريبة من لون الجلد تظهر الجسم بشكل أطول.
نسقي البنطال الجينز الأبيض عالي الخصر مع توب أسود قصير وزينيه بحزام بيج فاتح أو من نفس لون البنطال، كما يمكنك إختيار حزام أسود بلون التوب، وانتعلي صندال بلون الجلد، واكملي الطلة بحقيبة متوسطة الحجم والطول.

3- البناطيل بطول عند الكاحل

يُفضل أن لا يتخطى طول البنطال الكاحل، خاصة البناطيل القماش سواء القطنية أو الكتان حتى لا تغرقي بداخلها وتبدين أقصر مما أنتِ عليه.
نسقي البنطال الـFlareالوردي البودر مع قميص باللون الأخضر النعناع وبليزر متوسط الطول باللون الأزرق الفاتح، واختاري الحذاء المدبب بلون البنطال وبكعب رفيع، وتممي اللوك بحقيبة صغيرة مزودة بحزام متوسط الطول.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من أحدث ألوان البناطيل الرائجة لصيف 2023

4- البناطيل الجينز الـFlare

تعود البناطيل الجينز الـFlare لتتصدر مشهد الموضة من جديد، وهى من أنسب الموديلات للقصيرات، فهى من القصات التي تجعل السيقان تبدو أطول ويمكن إختيار الجينز بطول يغطي جزء من القدم.
نسقي البنطال الجينز الأزرق مع قميص أبيض قصير، اطويه بداخله، وزيني الخصر بحزام أسود رفيع، وانتعلي حذاء بكعب عالي رفيع ليناسب طول البنطال، أو اختاري السنيكرز المصمم بنعل عالي ليمنحك مزيد من الطول.

 

5- البناطيل المخططة عموديًا

من المعروف أن الخطوط العمودية تساعد في إطالة القامة، لذا ننصح القصيرات دائمًا بإختيار البناطيل المخططة خاصة الموديلات المصممة بخصر عالي.
نسقي البنطال الـ Paper Bag الأبيض المخطط بالرمادي مع تيشيرت نيود وصندال نيود بكعب عالي، واحملي حقيبة صغيرة من نفس لون الحذاء.

6- البناطيل بلون الجلد

وجهي إختيارك نحو البناطيل المصممة باللون البيج أو بدرجات قريبة للون الجلد، فهذه النغمات ستوحي بأنكِ تملكين سيقان أطول.
ارتدي البنطال البيج عالي الخصر المزود بحزام من نفس لونه مع بلوزة بيضاء قصيرة مشجرة بألوان ناعمة، وانتعلي حذاء مدبب بلون البنطال، واحملي حقيبة كاكي متوسطة الحجم.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على طرق تنسيق البناطيل الواسعة مع الحزام من وحي الفشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة