ملابس محجبات: بناطيل بالخصر العالي تزيد طولك وطرق تنسيقها مع الحجاب

تحتل البناطيل بالخصر العالي High Waist Pants مكانة بارزة ضمن صيحات موضة صيف 2018، فمن عروض الأزياء إلى إنستقرام الفاشينيستا رأينا إطلالات رائعة، ونضع بين يديكِ عدد من الأفكار لتنسقيه بأناقة مع الحجاب.

- نسقي بنطال أسود بقصة غير ملاصقة للقوام مع بلوزة باج موردة بقصة مطوية Wrap blouse لتخفي بها البطن البارز، وأنتعلي حذاء وردي مسطح لإطلالة مريحة.

 


 

بنطال أسود مع بلوزة Wrap

 

- أرتدي بنطال جينز عالي الخصر مع بلوزة بيضاء وبليزر باج مخطط بالأبيض بشكل عمودي لتوحي بأنك أكثر طولاً، ولإكمال هذا اللوك الكاجوال أرتدي صندال باج ونسقي معه حقيبة الخوص الرائجة.

- لاتزال صيحة المونوكروم مهيمنة على ساحة الموضة، لذا لا تترددي في تنسيق بنطال أبيض بالخصر العالي مع بلوزة سوداء مزدانة بكشاكش لإطلالة أنثوية على الموضة، وأنتعلي حذاء أسود مدبب مزود بأربطة تزين الكاحل.

- لائمي البنطال الكاكي الواسع مع بلوزة سوداء بأكمام منفوخة، ولنفح هذة الإطلالة بلمسة مرحة أنتعلي صندال أصفر لماع مرصع بالكريستال.

- اذا كنت من عشاق الألوان الفاتحة، نسقي بنطال باج مع بلوزة بيضاء، وأعتمري طرحة من نفس لون البنطال، وزيني إطلالتك بحقيبة Tote تجمع بين اللون الكاميل والأبيض.

 


 

بنطال باج واسع مع بلوزة بيضاء

 

- تجرئي وأعتمدي بنطال واسع مطبع بالورود مع توب أسود ونسقي معهما طرحة حمراء، حقيبة وحذاء باللون الأسود.

- لإطلالة أنثوية أشبه بستايل التنورة أعتمدي البنطال المكسر الرائج وأختاريه بلون صارخ ونسقيه مع بلوزة سوداء، يمكن أن تتوجهي بهذا اللوك إلى طلعة مع الأصدقاء في المساء خاصة اذا ما أعتمدتي معهما حقيبة كتف صغيرة بسلسال معدني.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات