اختبار شخصية: اختاري الحجر الكريم المفضل لديك واكتشفي ما ينتظرك في أشهر صيف 2023

قد لا يكون صيف 2023 مجرد استرخاء وتجنب المسؤوليات فحسب، لا بل يجلب العديد من التغييرات الجميلة ويكشف لك التحولات التصالحية والمحفزة التي يمكنك توقعها في أشهر الصيف. في هذا الاختبار، تأملي الأحجار الثلاثة أدناه؛ الروبي والزمرد والفيروز واختاري الحجر الكريم المفضل لديك واكتشفي ما ينتظرك في أشهر صيف 2023.

اختبار شخصية: اكتشفي ما ينتظرك في أشهر صيف 2023

الصورة من asiacue 

  • حجر الروبي    

ستبدئين في أن تسألي نفسك ما الذي يجعلك تشعرين بالدعم والأمان عاطفياً. عندما تبدئين في الإجابة على هذا السؤال، ستشعرين بإحساس داخلي بالأمان وقدرة متجددة على طلب ما تريدين والحصول عليه في علاقاتك الشخصية وحياتك المهنية. تصرفي بناءً على غرائزك وقومي ببعض المخاطر؛ أنتِ مستعدة للفرص القادمة والحظ بجانبك. صيف 2023 هو بشكل عام فرصة لتحدي نفسك للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك. قد تكونين مستعدة لاتخاذ خطوات احترافية وستبدئين في رؤية النور ويزيد تبني الإبداع من ثقتك وقدرتك على جعل أحلامك حقيقة واقعة. قد تعقدين صداقات جديدة وتلتقين بأصدقاء قدامى أو بأشخاص غابوا عنك طويلاً جداً وتسمعين عن أخبارهم. يُعتبر هذا الصيف جيداً بالنسبة لك حتى تشاركي الآخرين بمناسبة أو للسفر بهدف الترفيه عن نفسك. يمكنك أيضاً معرفة أبرز مزاياكِ من شكل أظافرك.

  • حجر الزمرد

تكون جاذبيتك ساطعة وتجذبين الأنظار. في الأجواء لقاء ممتع أو حفلة ناجحة جداً. تكون الأجواء مريحة والمعنويات مرتفعة والاتجاهات مهمة جداً. يحصل شيء ينقلك من روتين معين وقد يجعلك تبرزين بفكرة ممتازة أو تظهرين قدراتك. لا تفوتي الفرص التي ستتاح لك.  تقعين في الحب وتتاح لك فرص رومانسية هائلة في يوليو 2023 تحديداً. تستعيدين ثقتك في نفسك وتكونين مرتاحة جداً وتكون الأمور أكثر ملاءمة لك. تحققين أمنيات وتتحملين مسؤوليات جديدة وغير تقليدية وتشعرين بحرية أكبر من أي وقت مضى حتى تعبرين عن عواطفك وتسير حياتك العاطفية بسلاسة عالية. ما رأيك أيضاً في خوض اختبار شخصية: الباب الذي ستفتحينه سيكشف لك الكثير من الصفات عنك.

  • حجر الفيروز

يكون صيف 2023 مفترق طريق في حياتك وتنتقلين خلالها لموقع آخر لإحراز تغييرات ضرورية ولو أنها تفرض عليك التخلي عن جزء من الماضي. يكون لديك ثقة أكبر في المستقبل وحتى لو حاول البعض إحباطك. ترفضين أنت أن تقارنين بأحد وترين أنه عندما يتساوى الجميع لن يعود لأي شيء قيمة. قد يحاول البعض التطفل لمعرفة ما يحصل، لذا عليك التحفظ.  تتوسع الآفاق ويقدم لك أحد الأشخاص مساعدة مهمة. يمكن أن يساعدك إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية في التغلب على المشاعر الصعبة التي تظهر. في الواقع، يمكن أن تؤدي رعاية إحساسك بالذات خلال صيف 2023 إلى قدر كبير من النمو الشخصي مما يلهمك لتحقيق المزيد من التوازن في حياتك اليومية. من الممكن أن تسافري في أغسطس 2023 وتفرحين بلقاءات مميزة وتتحررين من قيد وهذا سيجعلك أكثر طمأنينة وارتياحاً من السابق. وما لا تعرفينه أنّ مستوى خطيّ القلب على يديك يقولان لك أي رجل قد تتزوجين.

المصدر: stylecaster

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات