تحليل شخصية: ماذا يقول الآيس كريم المفضل لديك عن شخصيتك؟

يحب بعض الناس جميع أنواع الآيس كريم بالتساوي، فيما البعض الآخر لديهم نكهات  مفضلة. لكن هل تساءلتِ يوماً عن سبب إعجابك بآيس كريم على آخر؟ هذا بسبب شخصيتك. في الاختبار هذا يمكن للآيس كريم المفضل لديك أن يكشف الكثير عن شخصيتك. تابعي مع "الجميلة" لمعرفة كيف ترتبط صفاتك الشخصية وخصائصك الفريدة بنكهة الآيس كريم المفضلة لديك.

تحليل شخصية: هل يمكن لذوقك في الآيس كريم أن يبرز شخصيتك حقاً؟

الصورة من jagranjosh 

  • آيس كريم فانيليا

 

الصورة من jagranjosh 

الفانيليا هي النكهة الأكثر شعبية للآيس كريم في العالم. إنها نكهة كلاسيكية يمكن الاستمتاع بها. إذا كان الآيس كريم المفضل لديك هو الفانيليا أيضاً، فأنتِ مندفعة ومجازفة ومغامرة. كما أنك مستقلة وتقدرين حريتك. لا تحبين أن تكوني مقيدة، سواء كان ذلك في حياتك العملية أو العاطفية. تتخذين قراراتك بناءً على المشاعر بدلاً من المنطق، لكنك تمتلكين قدراً كبيراً من الإبداع أيضاً. ما لا تعلمينه أيضاً أنّ شخصيتك تظهر من خلال مكياجك!

  • آيس كريم شوكولاته

الصورة من jagranjosh 

الشوكولاتة هي ثاني أكثر نكهات الآيس كريم شيوعاً بعد الفانيليا. الحقيقة مثيرة للدهشة بالنظر إلى أن الشوكولاته بحد ذاتها حلوى شهية تُستخدم في القهوة والحلويات والعديد من الحلويات الأخرى أيضاً. يميل عشاق الشوكولاته إلى أن يكونوا جذابين ومغريين. إذا كان الآيس كريم المفضل لديك هو الشوكولاتة، فمن المحتمل أنك رائعة في الدخول في علاقات ولكن ليس كثيراً في الحفاظ عليها. أنت غزلية ومليئة بالحياة واستفزازية أيضاً. تتمتعين بشخصية مرحة. تتشابه سماتك مع سمات عشاق الفانيليا، لكنك أكثر تقليدية قليلاً. اختاري شكل القمر المفضل لديك واكتشفي صفاتك التي تثير غيرة الآخرين

  • آيس كريم فراولة

الصورة من jagranjosh 

الفراولة هي نكهة آيس كريم كلاسيكية أخرى. الفراولة هي الخيار المفضل للانطوائيين. في إحدى الدراسات، وجد أنّ محبي الفراولة أكثر تسامحاً وتكريساً وتحفظاً. لديك شخصية انطوائية. لكنك أيضاً منطقية تماماً. يمكن أن تكون طبيعتك الخجولة والهادئة منعطفاً للآخرين. مليئة بالطموح والثقة. لديك معايير عالية وتحبين التخطيط مسبقاً وتميلين إلى البقاء مستعدة لجميع النتائج المحتملة، لذلك لا شيء يفاجئك. على الرغم من أنك عنيدة وترغبين في الوصول إلى ما تريدين، فأنتِ أيضاً مخلصة وموثوقة.

  • آيس كريم فستق

الصورة من jagranjosh 

قد لا يكون الفستق هو الأكثر شهرة، لكنه بالتأكيد أحد أشهى أنواع الآيس كريم. يُظهر عشاق الفستق سمات انطوائية ومنفتحة. إذا كان الآيس كريم المفضل لديك هو الفستق، فأنت مليئة بالإبداع والرقي. لديك شخصية غير تقليدية وتفخرين بها. أنتِ تحبين الاستمتاع، ولكن بطريقتك الغريبة الخاصة، كما تحبين أن تظلي منظمة. يمكن أن تصبحي صارمة في بعض الأحيان، ولكن نظراً لموقفك العقلاني، ليس من الصعب عليك رؤية وجهات نظر الآخرين. وهذان الخطان في يديكِ يكشفان مصير علاقتك العاطفية!

المصدر: jagranjosh

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات