اختاري قوة خارقة تتمنينها واكتشفي سراً خفياً في شخصيتك

يحلم الكثير من الأشخاص بامتلاك قوة غير عادية مثل القدرة على الطيران أو الاختفاء أو قراءة أفكار الآخرين. وهذا يبقى ضرباً من الخيال. لكن يمكن اختيار إحدى القوى الخارقة أو غير العادية في هذا الاختبار أن يساعد على اكتشاف أسرار خفية في الشخصية.


1 الاختفاء


إذا كنت تحملين بأن تصبحي قادرة على الاختفاء، فهذا يعني أنّك تتمتعين بالحكمة وأن شخصيتك تنطوي على بعض الاحتيال. كما يمكنك التصرف بذكاء واضح في المواقف الصعبة والمعقدة. وهكذا يمكنك أن تحققي كل أهدافك، فلا تنسي هذا.

 

2 السفر عبر الزمن


إذا كنت تتمنين السفر عبر الزمن، فهذا يشير إلى أنّك تمتلكين القدرة على إدارة المشاريع والمواقف والعلاقات بشكل صحيح. كما أنك تجيدين التخطيط ومنح كل الأعمال والأمور دفعاً إلى الأمام. فأنت لا تعتمدين على الحظ ولا تنتظرين القدر.

 

3 التمتع بقوة خارقة


 إذا كانت القدرة الجسدية الخارقة هي ما تتمنين الحصول عليه، فيكشف هذا أنّك تتمتعين بالشجاعة وبالقدرة على التحمل من أجل تحقيق النجاح وبلوغ أهدافك. ولهذا يشعر الكثير من الأشخاص المحيطين بك بالخوف منك. وفي المقابل لا يمكنهم التخلي عنك.

 

4 الطيران


هل تحلمين بالطيران؟ إذاً أنت تحبين العيش بحرية واستقلالية. فأنت لا تحبذين التفكير الضيق ولا الاهتمام بصغائر الأمور. بل إنك تولين عنايتك للشأن العام. إلا أنّك تبالغين أحياناً في ذلك إلى درجة تشعرين معها بالغربة عن محيطك.


5 قراءة أفكار الآخرين


هل تتمنين لو أنّ باستطاعتك قراءة أفكار الآخرين؟ إذاً أنت تتمتعين بالقدرة على الانتقال من الرأي إلى الرأي المعاكس بمهارة. حتى أن الآخرين لا يلاحظون تناقضك. كما أنّك تتسمين بالجاذبية التي تجعلك تؤثرين في محيطك إلى حدّ كبير جداً. 

 

أضف تعليقا