الملكات والأميرات بإطلالات أخاذة في زفاف الأمير حسين وعروسه الأميرة رجوة

بدأ العرس المنتظر للامير الحسين وعروسه الاميرة رجوة بحضور العديد من رؤساء وملوك دول العالم وزوجاتهن، واللاتي تألقن بإطلالات جذابة تليق بالطابع الراقي، فلنطالع أبرز اطلالات الملكات والأميرات وعائلاتهن اللاتي توافدن إلى قصر زهران لحضور حفل الزفاف.

والدة رجوة آل سيف

تألقت عزة السديري والدة الأميرة رجوة آل سيف بإطلالة أنيقة وجذابة بلون اللافندر الناعم وبصيحة الكاب الراقية مع تصميم واسع وحجاب بنفس اللون مع لمسات التطريزات البراقة.

 

والدة الملك عبدالله

أطلت والدة الملك عبدالله الثاني بفستان وردي أنيق وبسيط بأكمام طويلة مع لمسات التطريزات على الياقة وأطراف الأكمام، وأكملت اللوك بالكلتش البيضاء.

                                                           (Photo by Jordanian Royal Palace / AFP) 

الأميرة ايمان

اعتمدت الأميرة ايمان ابنة الملكة رانيا اطلالة ناعمة وفستان أبيض أنيق بأكمام طويلة تتسع من أسفل، وقصة تحدد الخصر وتنسدل بشكل تدريجي من أسفل.

ما رأيك الاطلاع على فستان زفاف الاميرة ايمان ومراحل تصميمه..صور من دار ديور

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nona (@true_royals_1)

الأميرة سلمى

صاحبت الأميرة سلمى الآنسة رجوة أثناء وصولها، ولفتت الأنظار بفستانها الأزرق بالقماش الانسيابي والأكمام الواسعة التي تصل إلى أسفل المرفقين.

 

السيدة جيل بايدن

ظهرت السيدة جيل بايدن في حفل الزفاف بحفل الزفاف مرتدية فستان ستان بلون الرمادي، وحضرت معها آشلي بايدن مرتدية فستان أسود أنيق بقصة عمودية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by chiquetesse (@chiquetesse)

الملكة ماكسيما

ارتدت الملكة ماكسيما ملكة هولندا فستان أزرق بقصة الكاب القصير وبتنورة تتسع من أسفل مزينة بالورود زرقاء وأكملت اللوك بكلتش داكن.

الأميرة إليزابيث دوقة برابانت

من الاطلالات المميزة والراقية خلال الحفل، هي اطلالة الأميرة إليزابيث دوقة برابانت وفستان فوشيا بصيحة الكاب الطويل وبقصة تتسع من أسفل.

ما رأيك بمشاهدة المزيد عن إطلالة كيت ميدلتون في زفاف الأمير الحسين ورجوة.. حالمة بتوقيع هذا المصمم

الأميرة فيكتوريا

أيضاً اعتمدت فيكتوريا أميرة السويد فستان أوف وايت ناعم مزين بطبعات الورود الملونة لإطلالة نابضة بالحياة تليق بالعرس النهاري في موسم الصيف.

الأميرة بياتريس

إطلالة ناعمة ورقيقة اعتمدتها الأميرة بياتريس أميرة يورك وفستان أبيض مرصع بالكامل، وزادها سحرًا بالرابطة السوداء حول الخصر، مع رابطة شعر بنفس اللون.

لمزيد من التفاصيل حول زفاف الامير الحسين والاميرة رجوة اليك إطلالة الشيخة موزا في حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة من أرشيف هذه الدار 

الملكة صوفيا

                                                                 مصدر الصورة الديوان الملكي الهاشمي 


ظهرت الملكة صوفيا ملكة اسبانيا بفستان باللون الوردي المبودر بتنورة طبقات، وبأكمام طويلة وقصة واسعة يجمع بين الرقي والبساطة.
 

الأميرة ماري

                                                                 مصدر الصورة الديوان الملكي الهاشمي 


أطلت ماري أميرة الدنمارك بإطلالة عصرية بسيطة، تجمع بين الأناقة والاحتشام، وتليق بموسم الصيف، حيث الفستان الأبيض المزين بتطريزات ملونة ورباط حول الخصر.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات