فستان زفاف الأميرة رجوة آل سيف بتوقيع إيلي صعب صممه خصيصًا لها

تقاطر الملوك والأمراء ورؤوساء الدول من حول العالم لمشاركة الملك عبدالله ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا الاحتفال بعقد قران ابنهم البكر الأمير الحسين ولي عهد الأردن والآنسة رجوة آل سيف في قصر زهران التاريخي.

وفي يومها المميز بدت العروس رجوة آل سيف آية في غاية الجمال والرقة. حضرت إلى قصر زهران في سيارة زين الشرف وهي سيارة رولز رويس موديل 1968، وهي سيارة كانت مملوكة للملكة زين الشرف وقد أهدتها للملك الراحل الحسين بن طلال.

العروس رجوة آل سيف الجميلة وصلت إلى قصر زهران في موقع عقد القران برفقة صهرها المستقبلي الأمير هاشم والأميرة سلمى، وتولت كل من الأميرة إيمان والأميرة سلمى مرافقة العروس إلى حيث يجلس عريسها منتظرا بكل شوق.

والملفت كان قيام الأميرتين إيمان وسلمى بلعب دور الوصيفتين والاهتمام بطرحة العروس لتظل بكامل أناقتها.

العروس الجميلة اختارت كما ذكرت وسائل الإعلام فستانا من إيلي صعب Elie Saab صمم خصيصاً لها، تميز بقصة ضيقة وقصة ياقة مميزة منحرفة مع ذيل طويل مطرز، يمكن فصله عن الثوب ربما ليتناسب مع حفل الاستقبال الذي سيجري في ما بعد.

وارتدت العروس طرحة ناعمة مزينة أيضا بتطريز الزهور، والملفت أنها اعتمدت تسريحة شعر نصف مرفوعة وثبتت طرحتها بتاج ناعم مرصع بالألماس، وأكملت إطلالتها بأقراط مرصعة بالألماس أطّرت وجهها الجميل، الذي أبرزت ملامحه باعتماد ماكياج غلامور أنيق.

وانتعلت في قدميها حذاء مفلطح يشهد على أنها عروس عصرية تفضل الراحة والأناقة على اتباع الموضة بجنون.

شاهدي تفاصيل اطلالتها في هذه الصور.

قد يهمك أيضاً الاطلاع على تفاصيل إطلالة العروس رجوة آل سيف الجمالية في حفل زفافها الأسطوري 

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير