إطلالة الشيخة موزا في حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة من أرشيف هذه الدار

حضرت الشيخة موزا والدة الأمير تميم أمير قطر حفل عقد قران الأمير الحسين ولي عهد الأردن والأميرة رجوة آل سيف.

حيث كانت الشيخة الأنيقة من ضمن الـ 140 مدعوا الذين حضروا ليشاركوا ملك الأردن وزوجته الملكة رانيا فرحتهما بعقد قران ابنهما الأمير الحسين والاميرة رجوة.

 

وكالعادة اختارت الشيخة موزا إطلالة مبهرة وأنيقة فيها الكثير من الفخامة عبارة عن معطف طويل وواسع مع فستان بقصة مستقيمة فيهما الكثير من ملامح الإطلالة الشرقية المحتشمة والأنيقة.

الإطلالة التي اختارتها الشيخة موزة كانت من مجموعة فالنتينو Valentino للخياطة الراقية، ولكن من أرشيف الدار حيث أنها من مجموعة خريف وشتاء 1989.

وهي تتألف من معطف باللون الزهري مزين بأنماط هندسية باللون الأسود وفستان أسود. الأنماط الهندسية التي تزين المعطف مستوحاة من أعمال المهندس المعماري النمساوي Josef Hoffman. الذي تم الاستعانة بها في الكثير من تصاميم المجموعة في تلك السنة.

وقد أكملت الشيخة الأنيقة إطلالتها بحمل حقيبة سوداء أنيقة، واعتمار عمامة سوداء اللون أيضًا تكاملت مع التفاصيل فوق معطفها ومع لون ثوبها الذي أظهر رشاقة قوامها. واعتمدت المكياج القوي الذي يبرز جمال ملامحها العربية الأصيلة وأطرت وجهها أقراط متدلية بتصميم مميز.

بعدما تعرفتِ إلى اطلالة الشيخة موزة في حفل زفاف ولي عهد الأردن، تابعي الآن الشيخة موزة بإطلالة أنيقة بالعنابي لمؤازرة الفريق القطري 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات