إطلالة كيت ميدلتون في زفاف الأمير الحسين ورجوة.. حالمة بتوقيع هذا المصمم

أميرة وايلز الأميرة كيت ميدلتون حضرت برفقة زوجها الأمير وليام أمير وايلز، حفل عقد قران ولي عهد الأردن الأمير الحسين ورجوة آل سيف.

بعد تكتم شديد حول إمكانية حضور أي فرد من أفراد الأسرة المالكة البريطانية ، سعد محبو أميرا وايلز بخبر حضورهما حفل عقد القران في قصر زهران في عمان ضمن 140 ضيفا تمت دعوتهم للمشاركة في هذه المناسبة الحميمة والسعيدة.

الأميرة كيت كعادتها اختارت إطلالة شديدة الأناقة بفستان من التول باللون الزهري المبودر أضفت عليه الكثير من السحر وبدت شديدة الأنوثة.

 

Embed from Getty Images

الفستان الذي ارتدته كيت من تصميم إيلي صعب وتحديدا من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف شتاء 2017 والتي حملت عنوان Poetry in Motion وتميزت بتصاميم خيالية. زهرة الزنبق كانت العنصر المتكرر والأساسي لمجموعة إيلي صعب. وظهرت مطرزة فوق التصاميم بكل رقة ودقة. وهي تظهر بشكل جلي فوق فستان كايت عند الصدر وعلى أطراف الكمين المنفوخين واللذين ينتهيان بعقدة أنيقة تضفي عليهما نفحة رومانسية حالمة. النسخة الأصلية من الفستان مفتوحة عند الصدر وتتميز بتنورة شفافة لكن تم تعديلها لتناسب مكانة أميرة وايلز والتقاليد الملكية البريطانية.

ولإكمال إطلالتها، اختارت أميرة وايلز تسريحة شعر منسدل مفروق عند الجانب مع تموجات بسيطة،  واكتفت بمكياج  ناعم  يتلاءم مع كون المناسبة نهارية ويضفي الكثير من الإشراق على ملامحها الجميلة.

وحملت حقيبة فضية أنيقة وارتدت أقراطا بتصميم أنيق متدلية كالأطواق تؤطر وجهها.

بعدما تعرفتِ الى إطلالة أميرة وايلز في حفل زفاف الأمير حسين، تابعي الآن 

هل تسير رجوة آل سيف على خطى الملكة رانيا وأميرة وايلز؟
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات