أفضل واقي شمس يناسب أنواع البشرة المختلفة

واقي الحماية من الشمس لا يمكن الاستغناء عنه إطلاقاً ضمن روتين العناية بالبشرة، وبشكل خاص في موسم الصيف، حيث يحمي من أشعة الشمس الضارة، التي قد تسبب الشيخوخة المبكرة، وتتسبب في ظهور البقع الداكنة.

ولهذا إليكِ أفضل واقي شمس يناسب أنواع البشرة المختلفة، كي تختاري النوع الأنسب لكِ.

CeraVe Hydrating Mineral Sunscreen SPF 50


(الصورة من موقع CeraVe)

 

واقي الشمس 50 من CeraVe هو معدني واسع الطيف، وخفيف الوزن وغير دهني، لهذا هو مثالي في موسم الصيف، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ولا يسبب تهيجاً للجلد.

كما أنه مناسب لأنواع البشرة الحساسة ومصنوع من ثاني أكسيد التيتانيوم وأكسيد الزنك اللذين يشكلان حاجزًا واقيًا على الجلد ليعكس أشعة UVA و UVB. 

علاوة على أنه يحتوي أيضًا على ثلاثة سيراميدات أساسية تستعيد حاجز البشرة الطبيعي وتحبس الرطوبة.

Neutrogena Invisible Daily Defense Sunscreen Lotion SPF 60+ 

(الصورة من موقع neutrogena)

 

واقيات الشمس الكيميائية مثل هذا النوع من نيتروجينا، هي خفيفة الوزن وشفافة، لهذا فهي مناسبة لأنواع البشرة المختلفة، كما أنها مقاومة للماء، لهذا يمكن اعتمادها على البحر أو عند الذهاب لحمام السباحة، كي تحميكِ من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

قد يعجبكِ ما أهمية الديرمارولر لبشرتكِ؟ 

La Roche Posay Anthelios Age Correct Cream Spf50 50Ml

(الصورة من موقع La Roche Posay)

يحميكِ كريم واقي الشمس من La Roche من الأشعة فوق البنفسجية، علاوة على أنه مضاد للشيخوخة، كما أنه يقلل من التجاعيد والبقع الداكنة ويزيد من مرونة الجلد، ويوفر ترطيباً لمدة 24 ساعة، كما أنه يوفر الحماية ضد التلوث والأكسدة.

ما رأيك ماسك اسبوعي لشد تجاعيد الوجه في شهر.


Kate Somerville Daily Deflector Mineral Sunscreen

(الصورة من موقع katesomerville)

يمتص واقي الشمس المعدني 100٪ من Kate الأشعة فوق البنفسجية الضارة التي تساهم في أضرار أشعة الشمس والشيخوخة المبكرة، ويوفر أكسيد الزنك غير النانوي حماية واسعة الطيف من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة، وتعمل مكونات الترميم المصممة بخبرة على ترطيب وتقوية البشرة مع توفير الحماية من أشعة الشمس.

كما يساعد أيضًا على الحماية من الضوء الأزرق الذي يمكن أن يسبب التجاعيد وفرط التصبغ، كما إنه سهل التطبيق ولا يحتوي على رائحة مضافة ويعمل بشكل جيد مع أي نوع من أنواع البشرة.

للمزيد من العناية بالبشرة إليكِ كيف تمنعين بشرتك من الجفاف في الصيف؟ 

 

أضف تعليقا