تسريحات شعر ناعمة من وحي ماريتا الحلاني.. وتوقعات عن إطلالاتها الجمالية في حفل الزفاف

تستعد ماريتا الحلاني للاحتفال بحفل زفافها، حيث تتجه الأنظار نحو العروس الشابة التي بدأت بالفعل الاستعداد لتحضيرات الزفاف، وعمل حفلة الـ Bridal Shower، وحفل الحناء مع صديقاتها بأجواء مبهجة.

واليوم نقدم لكِ أبرز تسريحات الشعر الناعمة من وحي ماريتا الحلاني، والتي قد تكشف لنا عن بعض التوقعات عن كيف ستكون إطلالتها في حفل زفافها المنتظر.

ماريتا الحلاني مع خصلات الشعر الويفي على جنب 

هذا اللوك من المحتمل أن يكون هو اللوك الأمثل لحفل زفافها، حيث تفضل ماريتا تسريحة الشعر الويفي خاصة المرفوع على جنب قليلاً، لتبرز جمال لون شعرها البني، والخصلات الويفي تمنحها مظهراً أكثر كثافة، كما أن هذا اللوك يبدو متناغماً مع ملامحها الرقيقة، حيث لا تناسبها تسريحات الشعر الصاخبة والمتكلفة.

ما رأيك الاطلاع على تسريحات ناعمة للشعر القصير.

ماريتا الحلاني أنيقة وناعمة في تسريحات الشعر نصف المرفوعة 

رغم أنها قليلاً ما تعتمد تسريحات الشعر المرفوعة، إلا أنها أعجبتنا كثيراً بهذا اللوك، حيث اعتمدت تسريحة نصف مرفوعة مع ذيل حصان مرفوع لأعلى، وباقي الخصلات منسدلة للوراء، من دون غرّة لإطلالة شبابية وعصرية، ومن الممكن أن نتوقع أنها سوف تعتمد هذا اللوك كاختيار ثاني في حفل زفافها.

قد يعجبكِ قبل الاحتفال بزفافها.. ماريتا الحلاني وعائلتها في صور بين الماضي والحاضر

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة على طريقة ماريتا الحلاني 

هذا اللوك أيضاً هو مختلف ومميز على طريقة ماريتا الحلاني، ومن الممكن أن يصبح أحد خياراتها في حفل زفافها، حيث اعتمدته بأحد المناسبات الليلية، لتسريحة ذيل حصان منخفض، مع الفرق من المنتصف دون غرّة للمسة عصرية وناعمة في الوقت نفسه.

ما رأيك الاطلاع على صور ماريتا الحلاني وخطيبها في صور رومانسية

الشعر المفرود مع الفرق من المنتصف 

ربما تفكر ماريتا الحلاني في اعتماد تسريحة شعر مفرود للمسة عصرية، خاصة مع أجواء الصيف أو إن كان الحفل سيكون في الهواء الطلق، فلطالما تعتمد هذا اللوك بتسريحات شعرها، خاصة مع الفرق من المنتصف.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات