5 حيل موضة للمحجبات تخفي البطن البارز

بإتباع حيل موضة بسيطة وإتقان فن إختيار الملابس المناسبة يمكنك بكل سهولة إخفاء منطقة البطن البارز، فقائمة صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم مليئة بعشرات الموديلات المناسبة، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن أجمل التنسيقات.

الطقم الواسع بموديل البيجاما

لا تزال موضة الأطقم الواسعة المزخرفة المصممة على طراز البيجاما متصدرة مشهد الموضة، وهى من الصيحات المثالية للمحجبات خاصة اللواتي يعانين من مشكلة البطن البارز حيث ستساهم القصة الواسعة للقميص والبنطال في إخفاء عيوب الجسم.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة زينب حمود، نسقي الطقم الأبيض المزخرف بمزيج البرتقالي والأخضر والأحمر مع صندال أخضر بكعب عالي، واحملي حقيبة Baguette خضراء كاكي، واعتمري توربان أبيض.

التونيك الطويل يخفي البطن

حافظ التونيك الطويل الأقرب لستايل الفستان على مكانه ضمن لائحة الصيحات الدارجة هذا الموسم، وهو من القطع المناسبة لكل من ترغب في إخفاء بروز البطن.
من وحي إطلالة الفاشينيستا سمر شاكر، ارتدي التونيك الأسود الطويل المشقوق على الجانبين مع بنطال أبيض واسع الأرجل، وانتعلي حذاءLoafersأبيض واختاري الطرحة أيضًا من اللون نفسه، وتممي اللوك بحقيبة Tote ترابية اللون.

الفستان الواسع يخفي البطن

من منا لا تفضل الفساتين الصيفية المصممة بخامات خفيفة وقصات واسعة تسمح بتسلل الهواء وتمنحنا لوك منعش ومحتشم خلال الصيف، بالإضافة إلى أنها تخفي جميع عيوب الجسم ومن بينها البطن البارز.
اختاري فستان أحمر واسع غير محدد الخصر ونسقيه على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب مع حذاء فالنتينو الأحمر المدبب، وزيني رأسك بطرحة بيضاء، واكملي الطلة بحقيبة سوداء صغيرة الحجم مزودة بحزام متوسط الطول.
ما رأيك في مشاهدة المزيد من فساتين واسعة تخفي امتلاء الجسم من وحي النجمات

البليزر الواسع بأزرار على الجهتين

لم تغب موضة البليزر الواسع المصمم بأزرار على الجهتين Double Breasted Blazer عن ساحة الموضة، ونرشحه بقوة لكل من تبحث عن طلة أنيقة تخفي بروز البطن، احرصي على إختيار الموديلات الطويلة لتحصلي على القامة المثالية التي تنشدينها.
على غرار الفاشينيستا المحجبة نورهان حسن نسقي البليزر الأخضر التفاح المزين بأزرار ذهبية مع بنطال جينزFlare أزرق فاتح، واختاري التوب والطرحة والسنيكرز والحقيبة باللون البيج الفاتح.

البنطال الجينز الواسع عالي الخصر

يعتبر البنطال الجينز الواسع عالي الخصر من أبرز توجهات الموضة هذا الموسم، وقُدم بقصة واسعة حول منطقة البطن السفلية، وظفي هذه الصيحة في إخفاء بروز البطن لتحصلي على قامة مثالية في الصيف.
اختارت الفاشينيستا المحجبة فاطمة حسام بنطال جينز مستقيم القصة عالي الخصر، ولائمته مع توب أسود سادة وعباية سوداء سادة، واعتمرت طرحة من اللون نفسه، واكملت أناقتها بحذاء مدبب وحقيبة Baguette باللون الأبيض المزين بطبعة الحمار الوحشي.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على نصائح موضة تخفي البطن البارز بفساتين السهرة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات